ديكورات رفوف خشبية للتلفزيون

أصبح التليفزيون قطعة أساسية من قطع الديكور التي برع الكثير من مصممي الديكور في السنوات الاخيرة بأبتكار طرق تنسيقه داخل ديكور المنزل وكان من هذه الطرق ديكورات رفوف خشبية بأشكال مختلفة بحيث لا تشغل مساحة كبيرة من الغرفة وأيضا يصبح التليفزيون قطعة متجانسة من بقية الغرفة، تابعونا في هذه المقالة لنرى مجموعة أفكار مبتكرة من ديكورات رفوف خشبية للتلفزيون.

أفكار لتنفيذ ديكورات رفوف خشبية مبتكرة للتلفزيون

بعد ظهور شاشات التليفزيون المسطحة وإختفاء الاشكال القديمة ذات الاحجام الضخمة الكبيرة اعتمد كثير من مصممي الديكور طرق مختلفة لتنسيق التليفزيون داخل ديكور الغرف بشكل متناسق، وساعد في ذلك السمك الرفيع لاجهزة التليفزيون الحديثة.

فانتشرت العديد من الافكار وكان من بينها فكرة ديكورات رفوف خشبية يوضع عليها التليفزيون وصممت هذه الرفوف بأشكال مختلفة لتلائم كافة المساحات والديكورات العامة لكل منزل، نطلعكم عليها فيما يلي:

  1. استخدام وحدات الاضاءة لتسليط الضوء على شاشة التليفزيون من الجانبين لتبدو هي نقطة الاهتمام في الغرفة مع دهان الحائط باللون الأبيض فيزيد ذلك من الشعور بالاتساع والحصول على غرفة مميزة للتلفلزيون.
  2. استخدام الاشكال الهندسية المتداخلة من ألوان مختلقة مثل الأبيض والاسود لنحصل على نتيجة مبهرة لتصميم ذكي.
  3. تنفيذ مكتبة بالحائط تضم التليفزيون مع العديد من قطع الاكسسوارات والبراويز الاخرى تعد هذه أبسط الطرق لتنسيق التليفزيون داخل الديكور.
  4. استخدام أرفف خشبية بنفس لون شاشة التليفزيون السوداء تزيد من أناقة الحائط مع دمج بعض المصابيح الجانبية حوله.
  5. تنوع الخامات المستخدمة حول الرف الخشبي المخصص للتلفزيون يعطي مظهرًا مختلفًا للغرفة مثل وجود الرف الخشبي على ورق حائط بدرجة قريبة والشاشة بلونه الأسود.
  6. تنفيذ حامل التليفزيون الخشبي بشكل يجعله ممتد إلى أعلى الحائط يبرز ارتفاع الغرفة والتلفزيون في نفس الوقت.
  7. استخدام لون قوي للحائط الذي يوضع عليه الرف الخشبي والتلفزيون توفر رؤية مختلفة ومريحة للعين.

يمكنك أيضا قراءة More from author