صور مكياج ناعم من مجموعة Chanel لربيع وصيف 2018

صور مكياج ناعم  من مجموعة شانيل chanel لموسم ربيع وصيف 2018 هي موضوعنا اليوم والتي يمكنك أن تستوحي منها إطلالتك المفضلة لتستقبلي بها الربيع وبهجته فقد استوحى العلامة الشهيرة شانيل خطوط هذه الاطلالة المميزة من الطبيعة تخطف بها الانظار وهذا ما ظهر جليًا في جلسة التصوير التي عرضتها الدار، تابعوا معنا صور مكياج ناعم من مجموعة شانيل chanel لربيع و صيف 2018.

من مجموعة شانيل chanel لموسم ربيع وصيف 2018 إليكم صور مكياج ناعم جديدة

أطلقت العلامة التجارية الشهيرة شانيل chanel مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2018 والتي جاءت متنوعة من حيث التصاميم والخامات المستخدمة في العرض، والتي استوحتها شانيل chanel من الطبيعة.

فحاول Karl Lagerfeld خلال عرضه لمجموعة الجديدة شانيل chanel أن يجسد مقولة ليوناردو دافنشي الشهيرة “الماء هو القوة الدافعة لكل الطبيعة”  فكأنه استوحى هذه المجموعة من من مشهد الشلالات الطبيعية التي تخطف الأنظار إليها.

ليواكب بذلك طبيعة موسم الربيع ببهجته وموسم الصيف المفعم بالحيوية والحركة، وأكمل ذلك بجلسة التصوير التي خضعت لها المجموعة حيث تم تصويرها كاملا بجانب البحر.

خلال جلسة التصوير ظهرت عارضة الدار الشهيرة بأحدث التصاميم من التويد، وأحذية الpvc والاكسسوارات اللازمة حتى تستقبل بها فصل الصيف بكل ثقة، وأكملت إطلالتها بمكياج ناعم ومنعش وتسريحة شعر مفرود لتظهر بكل بساطة وعفوية.

وجاء المكياج الخاصة بالعارضات مميز بدرجة كبيرة حيث بدى ناعم ومنعش يبدو بشكل طبيعيُا استخدمت فيه شانيل كريم أساس مرطب Les Beiges Sheer Healthy Glow Tinted Moisturizer in Light.

مع ظلال العيون Les 9 Ombres Edition No°1 in A Fresco قلم تحديد العينين المضاد للمياه Stylo Yeux Waterproof No°939 in Nero Vulcano، والماسكرا Dimension de Chanel No°50 in Nero Metallo.

المكياج الخاص بهذه المجموعة كان من تنفيذ Toni Malt وتصفيف الشعر من تنفيذ Anne Sofie Bugtrap، استعدي لاستقبال الموسم الجديد مع لمسات مجموعة شانيل chanel لربيع وصيف 2018 بلوك مختلف من المكياج الناعم والمنعش.

يمكنك أيضا قراءة More from author