ديكورات غرف جلوس ارضية 2018

غرف جلوس ارضية هي الطراز الأساسي في الدول العربية، وذلك لأن في الخليج العربي تعتبر غرف جلوس ارضية كمقاعد سبيل من سبل الراحة، بينما ديكورات غرف الجلوس العادية لا يوجد اهتمام بها.

 

غرف جلوس ارضية 2018

يعد اختيار ديكورات غرف معيشة شئ يأخذ منا تفكير عميق، وعند اختيار ديكورات غرف معيشة يجب الأخذ في الأعتبار بعض الأشياء لتتوافر سبل الراحة داخل الغرفة، لأن تلك الغرفة يقضي فيها افراد الأسرة معظم اوقاتهم، سواء في مشاهدة التلفاز او الجلوس سويا، وهناك من يقابل الضيوف ايضا في تلك الغرفة.

عند اختيار يكورات المنزل يجب ان نأخذ في الاعتبار ان يكون الديكورات والأثاث مريحين وموضتهم حديثة، وذلك يرجع إلي التطور السريع في عالم الديكورات، لذلك يجب عليك عند اختيار ديكورات منزلك ان تكون مواكبة للموضة وسهلة التعديل عليها اذا اضافت الموضة صيحات اخري، ولا يعد ذلك بالأمر السهل، يحتاج الاختيار الكثير من الوقت.

اما بالنسبة لأختيار قطع الأثاث، فدائما ما يفضل العرب وخاصة في دول الخليج العربي اختيار المجالس الأرضية فهي تشعرهم بالراحة والود والألفة، فإذا كنت ستختارين ديكورات المجالس الأرضية لمنزلك عليك اختيار قطع تبرز مساحة منزلك لا تصغر منها، ويفضل ان تكون ألوانها مبهجة وجريئة، ويعتمد أثاث غرف المجالس علي الكنب فلابد ان يكون الكنب مريح. ليشعر الضيوف بالراحة والترحاب وحسن الضيافة. ويجب ايضا ان يكون للطاولات الصغيرة دور كبير في ديكورات المجالس، فيجب توزيع الطاولات الصغيرة شكل متساوي ومهندم في الغرفة، وذلك لتقديم المشروبات والحلوي عليها. اما بالنسبة للارضيات فمن المفضل ان تكون مزركشة وفخمة، ولكن اذا كان تصميم ديكورات منزلك من الطراز المودرن فيستحسن ان تكون ارضيات الغرفة من الخشب لتعكس الدفئ في المجلس.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author