موديلات اساور ذهب ناعمة للصبايا

تعتبر اساور ذهب قطعة مهمة من قطع الحلي لدي المرأة، وتختلف اشكال اساور ذهب في اختيارها بناءا علي الفئة العمرية للشخص الذي سيرتديها، فيختلف في حالة ان كانت صبية او فتاة صغيرة او سيدة ناضجة، لكل منهم إطلالة مختلفة في عالم المجوهرات، وتحرص دور المجوهرات علي تصميم موديلات تتناسب مع كل الأختلافات العمرية والذوقية بين عملائها.

اساور ذهب موضة 2018

تعد الاساور من قطع المجوهرات التي لا غني عنها في خزانة اي مرأة في اي فئة عمرية او اجتماعية، خاصة المرأة العربية، لان قطع الحلي لها اهمية كبيرة في مجتمعاتنا العربي منذ قديم الآزل، والاساور تعد قطعة “الجوكر” بين قطع مجوهرات المرأة فيمكن ارتدائها في عدة مناسبات، ولهذا قد برع مصمو المجوهرات  و دور المجوهرات في ابتكار وتصميم اشكال وتصميمات جديدة للاساور في كل مجموعة جديدة لهم، فقد حدثت طفرة ملحوظة في تصميمات وموضة الاساور الذهبية علي مدار السنوات القليلة الماضية. تعد اساور ذهب من القطع المميزة في مجموعة مجوهراتك، تمتاز تصاميم اساور الذهب بالتنوع والاختلاف فيمكن تشكيلها لعدة اشكال وإنتاج تصميمات عديدة منها.

ومن أرق القطع التي يمكنك ضمها لمجموعة مجوهراتك هي الأساور، فهناك عدة أشكالمن الأساور وتصاميم كثيرة يمكنك أختيار من بينهم قطعتك المناسبة التي سوف تستحوذ علي قلبك عند رؤيتها. ولا سيم أن كانت تلك القطعة أسورة ذهبية مرصعة بالإحجار الكريمة.

وتناسب الاساور ذات الاحجار الكريمة الصبايا، ولكن في مثل تلك الفئة العمرية يفضل ارتداء قطع مجوهرات بسيطة ورقيقة، غير متكلفة في الشكل ولا حتي السعر، حتل لا تعطي مظهر مبتذل، كلما كانت قطعة المجوهرات تمتاز بالرقة في الشكل وعدم التكلف في الإطلالة، تصبح مناسبة بشكل اكثر، لمثل تلك الفئات العمرية.

يمكنك أيضا قراءة More from author