برومو مسلسل غادة عبد الرازق ضد مجهول رمضان 2018

غادة عبد الرازق تنشر فيديو عن الاعلان التشويقي الأول لمسلسلها الرمضاني الجديد “ضد مجهول”، وقد نشرت غادة عبد الرازق برومو مسلسلها الجديد المقرر عرضه في رمضان 2018، عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

غاده عبد الرازق هي ممثلة مصرية ولدت في السادس من شهر يوليو عام 1965 في محافظة الجيزة، حصلت علي بكالوريوس في علوم الحاسب الآلي، قد تزوجت العديد من المرات، أول زيجاتها عندما كانت في السابعة عشر من عمرها من رجل الأعمال السعودي “عادل قزاز” وقد أنجبت منه ابنتها روتانا إلا أنه إنتهي هذا الزواج بالطلاق بعد أن استمر سبع سنوات، ثم تزوجت بعد ذلك من رجل أعمال بورسعيدي غير أن الزواج أيضًا لم يدم طويلًا، وكان هذا بسبب الفارق الكبير في السن بينهما، إلي أن تزوجت لاحقًا من حلمي سرحان، ثم من المنتج وليد التابعي الذي أنتج لها العديد من الأعمال السينمائية والتي جعلتها تقطع شوطًا كبيرًا في عالم النجومية.

غادة عبد الرازق تنشر برومو مسلسلها الرمضاني الجديد

نشرت الفنانة غاده عبد الرازق عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الإعلان التشويقي الأول لمسلسلها المقرر عرضه في رمضان 2018، مسلسل “ضد مجهول”.

وقد علقت الفنانة غاده عبد الرازق علي الفيديو حيث أنها قالت: “الإعلان التشويقي الأول الخاص بالقنوات التلفزيونية انتظروا البرومو الرسمي لمسلسل ضد مجهول خلال يومين إن شاء الله”.

الجدير بالذكر أن مسلسل “ضد مجهول” هو من بطولة الفنانة غاده عبد الرازق، دياب، الفنان أحمد سعيد عبد الغني، الفنانة حنان مطاوع، فرراس سعيد، رانيا منصور، الممثلة روجينا، محمد دسوقي، هلا السعيد، وآخرين.

كما أن المسلسل هو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج طارق رفعت، بالإضافة إلي أن المسلسل يدور في إطار من الغموض والإثارة، حول سيدة تمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسًا علي عقب.

بدأت غادة مشوارها الفني من خلال مشاركتها في العديد من الدعايا والإعلانات التجارية، إلي أن قدمها المخرج محمد عبد العزيز للمرة الأولي من خلال الفيلم السينمائي لماضة، الذي كان بمثابة فاتحة خير لها.
شاركت من بعده في أفلام سينمائية عديدة مثل، البطل، جمال عبد الناصر، امرأة تحت المراقبة، الأجندة الحمراء، أما الإنطلاقة الحقيقة كانت من خلال مسلسل عائلة الحاج متولي، حين ميسرة، الريس عمر حرب وغيره من الأعمال.

يمكنك أيضا قراءة More from author