أسما شريف منير تحتفل بعيد ميلاد ابنتها مع طليقها

عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام نشرت خبيرة التجميل أسما شريف منير صورة جديدة لها تظهر برفقة طليقها محمود السكري أثناء احتفالهما بعيد ميلاد طفلتهما الوحيدة لارا، لتعلن عن تجاوزها الخلافات التي جمعتهما لمصلحة طفلتها حيث قرر الابوين تخطي الامر والتعامل بشكل متحضر من أجل الطفلة.

أسما شريف منير

صورة أسما شريف منير مع طليقها محمود السكري على مواقع التواصل الاجتماعي

احتفلت خبيرة التجميل أسما شريف منير بعيد ميلاد طفلتها الوحيدة لارا وذلك في حضور والد الطفلة محمود السكري وعائلته، لتكون هذه الصورة التي تجمع أسما بطليقها منذ فترة.

حيث نشرت أسما الصورة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وارفقت معها تعليق تقول فيه:

فرحة بنتنا أهم من اختلافنا و قررنا اننا منبقاش في حياة بعض بس ده مخلناش نقصر معاها عشان نقلل الضرر عليها ، اهم قرار خدنا احترامنا لبعض، احنا اختارنا التحضر و الحفاظ على نفسيتها و سعادتها..كل سنة وانتي طيبة حبيبتي”.

نالت صورة أسما إعجاب الكثيرين من متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة معلنين في تعليقاتهم عن إعجابهم بسلوكها المتحضر مع زوجها السابق من أجل مصلحة ابنتها.

وكان النجم شريف منير من ضمن المعجبين بتصرف ابنته وعلق علي منشورها كاتبًا:” مش أسما لوحدها إللى جميلة ومتحضرة وشاطرة ..محمود السكرى أبو لارا هو كمان إنسان محترم ومتربى ومتحضر .. وده يرجع لوالده ووالدته .. ناس محترمين .. تحية وتقدير لعائلة السكرى”.

فرحة بنتنا اهم من اختلافنا و قررنا اننا منبقاش في حياة بعض بس ده مخلناش نقصر معاها عشان نقلل الضرر عليها ، اهم قرار خدنا…

Posted by Asma Sherif Moneer on Friday, April 27, 2018

جدير بالذكر أن أسما هي إحدى خبيرات التجميل المشهورين بمصر، ولها الكثير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أسما قد أعلنت منذ شهر انفصالها عن النجم الشاب محمود حجازي بطل مسلسل أبو العروسة عبر حسابها على فيس بوك وطالبت من الجميع عدم التحدث في الأمر.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author