رسالة محمد رمضان الى شقيقة محمود

النجم الشاب محمد رمضان الذي يتمتع بشهرة واسعة وسط فئة الشباب، شارك متابعيه على السوشيال ميديا في كل الوطن العربي بالرسالة التي وجهها إلى شقيقه محمود، والتي عبر فيها محمد رمضان لشقيقه عن محبته له.

محمد رمضان

رسالة محمد رمضان لشقيقه

وجه رمضان رسالة حب إلى شقيقه محمود رمضان، عبر حسابه على موقع تبادل الصور “إنستجرام”، ونشر رمضان صورة تجمعه بشقيقه، وكتب عليها قائلًا: “أخويا الكبير ورفيق رحلتى محمود رمضان ربنا يحفظه”.

أعمال محمد رمضان الفنية الأخيرة

  • يشارك رمضان فى السباق الرمضانى المقبل بمسلسل “نسر الصعيد”، والذي يظهر فيه بشخصيتين: الأولى لرجل مسن يدعى “صالح القناوي” والثانية لضابط اسمه “زين القناوي”.
  • ويشاركه في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم: سيد رجب، وفاء عامر، درة، دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها أبو عوف، صبرى عبد المنعم، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى، تأليف محمد عبد المعطى، والمسلسل من إنتاج شركة العدل جروب، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية بالدراما التليفزيونية.
  • وقد شارك رمضان في السباق الرمضاني في العام قبل الماضي بمسلسل الأسطورة الذي ظهر فيه كذلك بشخصيتين.
  • كما أن رمضان انتهي من تصوير معظم مشاهد فيلمه الجديد “الديزل”، والذي تدور أحداثه حول دوبلير في الأفلام السينمائية يدعى (فتحي الديزل)، والذي يتعرف على النجمة السينمائية الشهيرة (دنيا الصياد)، ويقوم بتشغيل حبيبته (عفاف) كمساعدة لها.
  • كما تحدث مفارقات كبيرة بينه وبين الفنان فتحى عبد الوهاب وتحدث بينهم كثير من الأحداث.
  • ويشارك فى بطولة فيلم الديزل النجوم فتحى عبد الوهاب، ياسمين صبرى، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى، إنتاج أحمد السبكى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author