مكياج عيون يناسب العروس المحجبة السمراء

 

يختلف مكياج عيون العروس المحجبة صاحبة البشرة السمراء عن مكياج عيون صاحبة البشرة البيضاء، خاصًة وأن العروس المحجبة تحتاج أكثر من غيرها إلى إبراز جمال عينيها، سواء بإستخدام الكحل، أو الآيلاينر، أو الماسكرا، أو ظلال العيون، وغيرها من أدوات المكياج التي يمكنك للعروس إستخدامها بما يتناسب مع لون بشرتها، ومن دون أي مبالغات، كما أن العروس المحجبة تستبدل تسريحة شعرها بمكياج الوجه والعيون، والذي يحدد إطار الوجه، ويبرز جاذبية عينيها، وبالتحديد إذا كانت صاحبة بشرة سمراء جميلة، والتي يجب أن تعتزي بها، حيث أن هناك العديد من الألوان التي تتلاءم مع بشرتك السمراء، وتستطيعين تنسيقها مع طرحة الزفاف والفستان الأبيض، حتى تتألقي بأجمل إطلالة أكثر إشراقة وجاذبية.

 

الكحل والآيلاينر في مكياج عيون العروس السمراء المحجبة

يعتبر الكحل من أهم أولويات مكياج العروس المحجبة، خاصًة صاحبة البشرة السمراء، وتزيد أهميته عن الماسكارا.

يعتبر الكحل من أجمل أدوات المكياج التي تبرز الملامح وتلفت الانتباه، مما يزيد العروس السمراء في جمالها وجاذبيتها، خاصًة انه يعوض عن إطلالة الشعر الأسود، الذي يخطف الأضواء، لذا يمكنك استبداله بالكحل، خاصًة الكحل الأسود الذي يتناسب مع بشرتك السمراء.

تستطيعين رسم عيونك بالأي لاينر الأسود السائل، لمنح مزيد من الاتساع لعيونك، من خلال تطبيق الآيلاينر على الجفون العلوية على خط الرموش، وبعدها استعملي قلم كحل أسود في رسم خط الرموش السفلي للعين، واسحبي الكحل ذو اللون الأسود بالفرشاة الرفيعة الناعمة.

 

ظلال العيون في مكياج عيون العروس السمراء المحجبة

تتميز ظلال العيون بإطلالة جذابة، خاصًة الظلال بالبريق اللامع، الذي يلفت الإنتباه، إما إذا كنت تريدين إبراز لون أحمر الشفاه خاصتك، يمكنك إختيار ظلال العيون المطفية.

توجد العديد من ألوان ظلال العيون التي تتناسب مع صاحبات البشرة السمراء، مثل اللون الأخضر، والبنفسجي، والزهري، بالإضافة إلى الألوان الترابية.

 

تحديد الحواجب في مكياج عيون العروس السمراء المحجبة

قومي بتحديد حواجبك من خلال استعمال الهايلايتر، الذي يخفي العيوب، وبرز جمال عيونك.

يمكنك رسم حاجبيكِ على شكل قوسين، أو بالشكل الذي ترغبين به، حتى تظهري جمال بشرتك السمراء، وإن كنتِ لا تتقنين رسم حاجبيكِ، من الأفضل أن تطلبي المساعدة من خبيرة التجميل خاصتك قبل الزفاف.

 

الماسكارا في مكياج عيون العروس السمراء المحجبة

أضفي مزيدًا من السحر والجاذبية على عينيك، من خلال استخدام ماسكارا العيون السوداء، والتي تمنحك رموش طويلة وكثيفة، وتبرز جمال عيونك.

إذا كنت تعانين من تساقط الرموش، أو لديك رموش خفيفة وقصيرة، يمكنك الإستعانة بالرموش المستعارة، التي تمنح عينيك إطلالة رائعة في يوم زفافك.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author