احدث تصاميم قفطان رمضان 2018 من مدونات الموضة

إليكم مجموعة من صور  قفطان رمضان التي اعتمدتها أغلب مدونات الموضة بالوطن العربي استعدادا لاستقبال رمضان 2018، لتختاري منها ما يلائم أسلوبك الخاص في اختيار  قفطان رمضان حتى تتمتعي بإطلالة محتشمة وأنيقة من الطراز الاول.

قفطان رمضان على طريقة مدونات الموضة

قفطان رمضان على طريقة مدونات الموضة لاستقبال رمضان 2018

أيام قليلة تفصلنا عن الشهر الكريم وتستعد الكثير من الفتيات والسيدات لاستقبال الشهر بمجموعة من الازياء المحتشمة التي تلائم الأجواء الروحانية للشهر الكريم.

لذا في هذه المقالة اخترنا لك مجموعة صور من قفطان رمضان التي ظهرت بها العديد من أشهر مدونات الموضة بالوطن العربي استعدادًا لاستقبال رمضان 2018 بأجمل العبايات والقفاطين التي تبرز جمال إطلالتك المحتشمة.

حيث اختارت الفاشينيستا الشهيرة مرمر محمد الظهور بإطلالة بسيطة من الألوان الهادئة وابتعدت عن التطريزات الكثيرة لتتجنب الشكل التقليدي المتعارف عليه في قفطان رمضان واستبدلتها بأزرار معدنية، واستكملتها بحزام الخصر المميز لتبرز جمال رشاقتها.

كذلك اختارت مرمر محمد اللون الكريمي المميز فبإمكانك اعتماد نفس اللون أو اختيار لونك المفضل، كما يمكنك التعديل بالاطلالة من خلال استخدام خامات اخرى متنوعة مثل الحرير والستان بالشكل الذي يلائم سهراتك في رمضان 2018 و عزوماتك العائلية الهامة.

بينما اذا أردتي التميز بإرتداء قفاطين المستوحاة من الطراز الهندي المميز بتطريزاته، ولونه البني الجذاب وذلك على طريقة مدونة الموضة الخليجية لولو العسلاوي.

موديل أخر: 

ويمكنكم اختيار أشكال القفاطين التقليدية أو المعتادة والتي تلائم أكثر المناسبات النهارية اليومية كبديل الإطلالات الكاجوال في أوقات العمل، أو الخروج من الاصدقاء نهارًا، مثل إطلالة الفاشينيستا الخليجية دلال الدوب التي اختارت إطلالتها باللون الاسود المميز.

لتستقبلي رمضان مع الأجواء الربيعية والصيفية المرحة يمكنك اختيار القفطان بالألوان الربيعية المرحة خاصة لمن هم في العشرينات ونسقيها على طريقتك مثل مدونة الموضة الكويتية دانا الطويرش.

ونوعي في اختيار الالوان والتصميمات مثل العبايات والقفاطين المفتوحة بألوان الباستيل المطرزة مثل اللون الابيض واللون اللبني المطرز على طريقة مدونة الموضة نهى نبيل.

شاهدي هذه الأساليب المتنوعة من قفطان رمضان على طريقة مدونات الموضة العربيات وطبقي منها ما يلائم اسلوبك الخاص وغيري ونوعي بإطلالتك حسب ذوقك الخاص.

يمكنك أيضا قراءة More from author