المكياج الخفيف افضل للبشرة في نهار الصيف

 

يعتبر المكياج الخفيف هو المكياج الأفضل خلال فصل الصيف لعام 2018م، حيث يتناسب المكياج الخفيف مع الإطلالات النهارية، والخروجات اليومية، وإطلالات العمل، أو الدراسة، وغيرها من الإطلالات التي تحتاج إلى مكياج هادئ وأنيق، خاصًة وأن وضع المكياج صباحًا يعتبر من الأمور المربكة للمرأة كل يوم، فهي تستيقظ يوميًا وتتناول فنجان القهوة، ثم ترغب في وضع المكياج سريعًا، لتذهب إلى عملها، أو تقضي مشاغلها، لذلك تحتاج إلى بعض الخطوات السريعة والبسيطة التي تضع من خلالها مكياج ناجح، ويوفر الوقت والجهد في نفس الوقت، فضلًا أن يكون متناسق مع ثيابها، بالإضافة إلى ألوانه التي تتلاءم مع الفترة الصباحية، حيث أن المكياج النهاري، يختلف كثيرًا عن المكياج المسائي الخاص بالسهرات والمناسبات المختلفة، لذلك سوف نقدم لك خطوات بسيطة وسهلة، لتحصلي على مكياج يحول إطلالة الصباحية من إطلالة خاملة وناعسة إلى إطلالة نشيطة ومشرقة، فقط بعد خمس دقائق!.

 

المكياج الخفيف

 

المكياج الخفيف للخروجات اليومية في موضة صيف 2018

  1. اغسلي بشرتك بغسول الوجه المناسب لنوع وطبيعة بشرتك، ثم طبقي مرطب البشرة للحصول على بشرة نضرة ومشرقة.
  2. تخلصي من البقع الداكنة، والرؤوس السوداء، وآثار الحبوب، بوضع كريم الأساس، أو البريمر الذي يخفي العيون، ويمنح وجهك إطلالة مشرقة ولون موحد، كما تستطيعين إستعمال بي بي كريم “BB cream” أو سي سي كريم “CC cream”، قبل وضع المكياج.
  3. اعتمدي القليل من البلاشر الناعم ذو الألوان الهادئة، مثل البرتقالي، أو الخوخي، أو الوردي، حتى يمنحك وجنتين متوردتين.
  4. إذا أردت إبراز حواجبك، أضيفي إليهم القليل من بودرة الحواجب، من دون مبالغة، ولكن لا تحاولي استخدام ألوان داكنة.
  5. إذا رغبت في تحديد عينيك، يمكنك وضع خط رفيع من الآي لاينر على خط الرموش الأعلى، باللون الأسود، أو اللون الذي ترغبين به، لكي تبرز عيونك وجمالها وجاذبيتها.
  6. يمكنك أن تتخلي عن وضع الماسكارا، والاكتفاء بوضع الآي لاينر، أو يمكنك اعتماد الماسكارا فقط لكي تبرزي عيونك من خلال إطلالة ناعمة.
  7. تعتبر ظلال العيون من وسائل المكياج الغير مفضلة في الإطلالات الصباحية، ولكن تستطيعين اختيار وضع لمسات بسيطة من ظلال العيون بالألوان النيود الهادئة، مثل درجات البيج، والوردي الناعمة، كما يمكنك المزج بين لونين من الألوان الترابية الفاتحة.
  8. لا تنسي إضافة لمسة ناعمة على شفاهك من خلال أحمر الشفاه، وعليك باختيار الدرجات الخفيفة، مثل اللون الزهري الفاتح، أو البيج، أو يمكنك الإكتفاء بوضع ملمع الشفاه الشفاف، لكي تتمتعي بإطلالة طبيعية في نهار الموسم الصيفي.

 

مكياج نهاري للصيف

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author