الملابس المخططة موضة صيف وربيع 2018

مع كل موسم جديد تبرز موضة جديدة في الملابس وأزياء الموسم، وخلال موسم ربيع وصيف 2018 تظهر الملابس المخططة والمقلمة كأحدث صيحات موضة ربيع وصيف 2018 إليكم فيما يلي جولة سريعة حول أبرز ما يميز موضة هذا الموسم من خطوط وتقليمات.

الملابس المخططة أبرز موضة ربيع وصيف 2018

من أبرز خطوط موضة ربيع وصيف 2018 في هذا العام هي موضة الملابس المخططة والمقلمة والتي جاءت متنوعة في ألوانها وأشكالها وتصميمات القطع الخاصة بها.

فوجدنا تنوع كبير بين القطع المختلفة لتناسب أغلب الاذواق فهناك الجوبات المخططة، و الكارديجان الطويل أو التوب القصير، والقمصان الطويلة والفساتين المميزة بأشكالها المختلفة ما بين طويل وقصير.

أما عن الألوان وتنوعت ما بين اللونين الأساسيين الملابس المخططة وهما اللون الأبيض والأسود، إلى جانب دخول مجموعة جديدة من الألوان المميزة بروح فصلي الربيع والصيف المعروفين بروحهم المبهجة والحيوية مثل ألوان الباستيل واللون الأحمر، واللون الازرق، وغيرها من الألوان الصيفية المبهجة.

هذا وبإمكانك تنسيق الملابس المخططة بشكل مناسب لذوقك الخاص وذلك على حسب قوامك فإذا كنتي ترغبين في إخفاء قوامك وتريدين أن تظهري بشكل أنحف عليك بارتداء ملابس من قطعتين أحدهما مخططة بخطوط طولية والاخرى بلون سادة.

اما اذا كنتي من النحيفات وترغبين بالظهور بوزن أزيد عليك بإختيار قطعة ملابس واحدة بخطوط عرضية مثل القميص الطويل مع حزام للوسط، أ, فستان قصير الطول أو بطول متوسط.

نسقي إطلالتك المخططة مع مجموعة من الاكسسوارات المميزة وراعي أن تكون ذو لون موحد مثل اللون الفضي، وتجنبي اختيار الاكسسوارات المليئة بالألوان، واختاري قطع بسيطة تتماشى مع إطلالتك العامة.

وعن الاحذية فهذه الموضة تمنحك مساحة كبيرة لارتداء الاحذية الرياضية عليها أو الاحذية ذات الكعب العالي، فإذا كنتي ترتدين فستانًا مخططًا بإمكانك ارتداء صندل أو حذاء بكعب عال مفتوح لإطلالة أكثر أنوثة.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author