سلاف فواخرجي ترفض التمثيل مجددا مع كاظم الساهر لماذا

تعرضت الممثلة السورية سلاف فواخرجي لإصابة طفيفة أثناء تصويرها لأحد مشاهد العنف في مسلسلها الجديد “خط ساخن” مما أدي إلي توقف تصوير المشهد لبعض الوقت، وقد رفضت سلاف فواخرجي إلغاء التصوير تمامًا كي ينتهي العمل في الوقت المحدد، لعرضه في موسم رمضان المقبل.

سلاف هي ممثلة سورية ولدت في السابع والعشرين من شهر يوليو عام 1977، بدأت مسيرتها الفنية عندما كانت تدرس في السنة الثالثة من كلية الأداب حيث أنه قد رشحها المخرج ريمون بطرس لكي تؤدي دورًأ في فيلم “الترحال”، حققت نجاحًا كبيرًا من خلال هذا الدور الذي جعل المخرج عبد اللطيف عبد الحميد يعرض عليها أن تقدم دورًا رومانسيًا في فيلمه “نسيم الروح”، بعدها توالت أعمالها الفنية في الدراما التلفزيونية والسينمائية وأصبح اسمها لامعًا في عالم الفن والتمثيل.

فواخرجي

السبب وراء رفض سلاف فواخرجي التمثيل مجددًا مع كاظم الساهر

مع إقتراب إنتهاء تصوير مشاهدها ضمن المسلسل الرمضاني الجديد “خط ساخن”، قد تعرضت الممثلة سلاف لإصابة بسيطة أثناء تصويرها لأحد مشاهد العنف في المسلسل، أدت إلي وقف تصوير المشهد بعض الوقت لحين الإطمئنان علي حالتها الصحية.

وقد رفضت فواخرجي إلغاء التصوير تمامًا حتي لا تعطل المسار المحدد لإنهاء تصوير مشاهد العمل كاملة، وتسليم حلقات المسلسل للمحطات الفضائية، استعدادًا لعرضه في شهر رمضان 2018.

حيث تجسد سلاف في أحداث المسلسل شخصية “عالية”، التي تعمل لإحدي المصحات النفسية، لكنها مع مرور الأحداث تتورط في جريمة قتل.

علي الرغم من أن سلاف سبق أن قامت بالمشاركة في تصوير أحد الكليبات للقيصر كاظم الساهر قبل عدة سنوات، لكنها قد رفضت تمامًا تكرار التجربة، حيث أكدت أنها وقتها كانت بالفعل تتمني مشاركة نجم بحجم القيصر كاظم الساهر في كليباته الغنائية، لكن لا يمكن أبدًا تكرار التجربة في المستقبل.

الجدير بالذكر أن فواخرجي ستطل في مسلسلها المصري الجديد “خط ساخن”، من بطولة مجموعة من الممثلين منهم: حسين فهمي، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، سهر الصايغ، محمد عادل، سميرة عبد العزيز، دنيا المصري، أحمد التهامي، محمود الجابي، محمود حافظ، محمود فارس، سعيد صادق، وغيرهم من الممثلين.

يمكنك أيضا قراءة More from author