صور حفل محمد عبده ورابح صقر في السعودية

 

تألق المطرب السعودي محمد عبده الملقب بـ “فنان العرب” مع المطرب والملحن السعودي رابح صقر الملقب بـ “بموسيقار الخليج” على مسرح الجوهرة بمدينة جدة، في الحفل المختلط الذي أقيم يوم الجمعة الموافق الرابع من شهر مايو الجاري من عام 2018م، وقد شهد حفل الفنان محمد عبده والفنان رابح صقر الغنائي حضور حاشد، تجاوز الستمائة ألف من الجماهير العاشقين لصوت أثنين من أشهر المطربين بالمملكة السعودية، حيث عبر فنان العرب عن سعادته لحظة صعوده على المسرح، مرحبًا بجمهوره في الأراضي السعودية، أما موسيقار الخليج، فقط وصف الحفل بالمبهر، وقد أعرب عن سعادته وهو يغني في حفل يجمع بين فئات الشباب من الجنسين، خاصًة وأن الحفل الذي أقيم في قاعة “الجوهرة المشعة” في مدينة الملك عبد الله الرياضية بالصالة الرياضية المغلقة قد تم تنظيمه على أكمل وجه، من خلال التعاقد الذي تم بين شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، واللجنة الفنية.

 

محمد عبده يطرب الجمهور السعودي على مسرح الجوهرة

قدم الإعلامي فهد الشليل “فنان العرب” الذي صعد على المسرح، وقد بدأ الوصلة الغنائية، بابتسامة مشرقة، من خلال كلمات الترحيب لجمهوره من النساء والرجال.

افتتح فنان العرب وصلته الغنائية بأغنيته الشهيرة “ليلة خميس”، والتي لم يقوم بغنائها منذ فترة طويلة، حيث أراد الاحتفال حضور ما يزيد عن ستمائة ألف شخص، خاصًة أن أغلبهم من النساء.

تابع الفنان الكبير غناء مجموعة من أشهر أغانيه، مثل “أخطيت في حقي”، “المعازيم”، “بنت النور”، “مذهلة”، “على البال”، “الله عليها”، “رماد المصابيح”، “أختلفنا”.

اختتم المطرب الكبير الوصلة الغنائية بأغنية “يا مستجيب للداعي”، حيث رغب في الدعاء لأبنائه، لذا قام بتغيير مقطع من الأغنية، حيث قال “واشفي جميع اوجاعي”، “يا مستجيب للداعي جب دعوتي بإسـراعِ واحفظ جميع أبنائي يا مرتجى يا رحمان”.

تفاعل الجمهور مع المطرب السعودي، حيث رددوا معه جميع أغنياته، وكانت الأجواء حماسية و مليئة بالطرب والحفاوة.

 

حفل فنان العرب

 

رابح صقر يشعل حماس جمهوره السعودي بباقة من الأغاني العاطفية

تجلى المطرب السعودي الملقب بـ “موسيقار الخليج” على مسرح المملكة العربية من خلال مجموعة من أجمل ما غنى على مدار مشواره الفني.

أطل موسيقار الخليج برفقة سالم الهندي، ولم يرغب كعادته في التحدث مع وسائل الإعلام والصحفين، ولكنه سمح بالتقاط الصور له، وأشار إلى أنه لا يرغب في الحديث.

اعتلى المطرب والموسيقار السعودي على المسرح، في أجواء احتفالية وحماسية، وسط ترحيب جمهوره ومحبيه، حيث قام الجمهور بالتفاعل معه وترديد أسمه كثيرًا.

وجه الملحن والمطرب الكبير كلمة لجمهوره قبل أن يبدأ الغناء، حيث قال “قالوا لي “جدة غير.. والليلة غير، ويوم دخلت الحفل ما عرفتني”.

استهل موسيقار الخليج الوصلة الغنائية بأغنية ” أنت ملك”، التي اشعلت الحماس في قلوب الحاضرين، وبعدها قام بغناء أثنى عشر أغنية من أشهر أغانيه، مثل “أبد يعني”، و”خلاص”، و”راح وما رجع”.

طالب الجمهور بغناء مجموعة من أغنياته المفضلة، مثل “قالوا الحب أعمى”، و”مغرورة”، و”ودعتك”، و”صدقيني”، و”يحبونه”، و”دمعتي”، و”سقى الله”، و”تبي تعرف”، و”هو هذا”.

اختتم موسيقار الخليج الحفل الغنائي بأغنية الشهيرة “في منتهى الرقة”، وقد تفاعل معه الجمهور السعودي الراقي، وسط هتافات وغناء تأثرًا بصوته العذب.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author