كواليس مسلسل ظافر العابدين ليالي أوجيني رمضان 2018

ينشر الفنان ظافر العابدين صور من كواليس مسلسله الجديد “ليالي أوجيني”، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام، حيث علق ظافر العابدين على الصور بقوله :”فريد في ليالي أوجيني رمضان 2018”.
ظافر العابدين الفنان التونسي درس بمجال الحاسب الآلي وكان يعمل عارض ازياء بالعاصمة الفرنسية ثم في باريس بعدها التحق بكلية برمنجهام في لندن بقسم التمثيل وبدأ مشواره في المجال الفني عن طريق مسلسل Dream TEAM، ثم بدأ بالمشاركة في الأعمال العربية ومنها “طلاق إنشاء”، وكان آخر مسلسل له برمضان الماضي “حلاوة الدنيا”.

ظافر العابدين

ظافر العابدين في مسلسل ليالي أوجيني 2018

قام الفنان ظافر بنشر صورة له من كواليس المسلسل الذي سيخوص به السباق الرمضاني بموسم 2018 ويحمل عنوان “ليالي أوجيني” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام حيث علق على الصوره :” فريد في ليالي اوجيني رمضان 2018″.
وقصة المسلسل مأخوذة من رواية إسبانية تحمل اسم “اوجيني دي مونيتو كوتيسه” فهذا الاسم بالاصل يرجع إلى سيدة فرنسية جميلة ولدت بإسبانيا وتقلدت إمبراطورية فرنسا.
يجسد بالمسلسل ظافر دور الرجل الاقطاعي بفترة الاربعينيات ويحب فتاة ليست ثرية يتزوجها ثم ينقلب عليها ويجعل حياتها كابوس.

كواليس مسلسل ليالي اوجيني

يشارك في هذا العمل إلى جانب ظافر الفنانة أمينة خليل، ليلى عز العرب، خالد كمال، إنجي المقدم، وعدد من الفنانين والنجوم الكبار، سيناريو وحوار إنجي القاسم وسماء عبد الخالق، من إخراج هاني خليفة، فهذا العمل من إنتاج شركة “بي لينك” للإنتاج والتوزيع الفني.

كذلك تحدثت الفنانة أمينة خليل عن كواليس المسلسل حيث قالت :” كواليس المسلسل عاملة زي المعسكر، مافيش حد بيكلم حد، كل واحد داخل مركز وبيشتغل وخلاص، أنا اصلا داخلة المسلسل بالتفكير ده من كتر ما الدور صعب، مافيش وقت إن الواحد يعمل أي حاجة حتى لما ببقي فاضية بقعد أذاكر الشخصية”.

وعن مشاركتها البطولة لأول مرة مع ظافر قالت :”أنا مبسوطة جدا إني بشتغل مع فنان زي ظافر العابدين.. قد إيه هو محترم وكويس وشاطر وموهوب.. أول تجربة وإن شاء الله مش الأخيرة”.

يمكنك أيضا قراءة More from author