روجينا في احدث جلسة تصوير لها باطلالة مختلفة بالابيض والاسود

باللون الابيض والاسود إطلالة مميزة للنجمة روجينا تظهر بها في أحدث جلسة تصوير لها بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور، لتنال بهذه الاطلالة إعجاب الكثيرين من متابعيها ومحبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

روجينا

أحدث جلسة تصوير للنجمة روجينا

بعدسة المصور المعروف محمود عاشور خضعت النجمة روجينا لجلسة تصوير جديدة تظهر من خلالها بإطلالة كلاسيكية من حيث اللونين الابيض والأسود ولكن بروح عصرية حديثة من حيث اختيارها للقطع التي ظهرت بها في الصور.

حيث ارتدت بنطلون رياضي عالي الخصر من اللون الأسود، وبلوزة مفتوحة عند منطقة الخصر بتصميم حديث من اللون الأبيض، مع حذاء ذو كعب عال باللون الابيض.

روجينا فى أخر جلسة تصوير من المبدع محمود عاشور حبيت الإطلالة جدا كلها شباب و حماس و فى نفس الوقت شيك فيها امتزاج غريب…

Posted by Mohamed El Sherif on Friday, May 4, 2018

 

الإطلالة جاءت جريئة بعض الشيء في اختيارها القطع المميزة التي ظهرت بها خاصة مع خصلات الشعر الطويلة التي استعانت بها وتمنحها إطلالة مميزة مع ماكياج قوي أبرز ملامح وجهها الجميل.

ساعد النجمة في خروج هذه الاطلالة المميزة كلا من خبير المكياج علاء التونسي، ومصفف الشعر محمد حافظ، ومصمم الملابس محمد السقا، والتصوير بعدسة المبدع محمود عاشور.

جدير بالذكر أن روجينا تشهد فترة رواج فني بالوقت الحالي، حيث تستعد لعرض مسلسلها الجديد “ضد مجهول” مع النجمة غادة عبد الرازق خلال موسم رمضان 2018 والتي تشارك في بطولته مع كلا من حنان مطاوع وفراس سعيد، وهو من إخراج طارق رفعت، وتأليف أيمن سلامة.

ضدد مجهول رمضان٢٠١٨باذنك يارب تجعل رزقنا النجاح🙏🙏🙏

Posted by Rogena Amin on Thursday, May 3, 2018

 

وتشارك أيضا بالجزء الثاني من المسلسل الناجح “كلبش” مع النجم أمير كرارة والنجم صلاح عبدالله، وهالة فاخر، وهيثم أحمد ذكي، أحمد حسني، ومن اخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

ماشاء الله لاحول و لاقوه الا باللهالنجاح رزق من رب العالمينباذنك يارب تجعل رزقنا النجاح ومسلسل كلبش ٢بفضل ربنا وكرمه رقم 1️⃣🙏🙏🙏

Posted by Rogena Amin on Tuesday, May 1, 2018

 

ثم تطل علينا في عيد الفطر المبارك من خلال الفيلم السينمائي الجديد “حرب كرموز” والتي تشارك في بطولته أيضا مع غادة عبدالرازق وأمير كرارة، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، ايمان العاصي، بيومي فؤاد، محمود حجازي، مصطفى خاطر، وأحمد السقا، ومن إخراج بيتر ميمي.

حاجة من الخيال عالمية بجد الله عليكم مبرووك لكل اللي شارك في الفيلم ده مبروووك للنجوم أمير كرارة وروجينا وغادة عبد…

Posted by Nada Adel on Monday, April 30, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author