بالفيديو شويكار لم تعد تستطيع الحركة

عزلة تامة تعيشها الفنانة المصرية شويكار في السنوات الأخيرة، تظل فيها شويكار بعيدة عن الأضواء والمقابلات وحتي التكريمات التي تمنح إليها، إلا أنها قررت أن تقطع العزلة من خلال مداخلة هاتفية، قامت بإجرائها مع الفنانة مها أحمر ببرنامج علي التلفزيون المصري.

شوىكار هي ممثلة مصرية من أصل تركي ولدت في الرابع والعشرون من شهر نوفمبر عام 1938، هي شقيقة الممثلة شاهيناز حيث كانت شهرتها في فترة الستينيات من القرن العشرين، تم اكتشافها في نادي سبورتنج في الاسكندرية، عملت في ادوار تراجيدية، ثم اكتشفها المخرج فطين عبد الوهاب، إذ وجد فيها موهبة فنية خاصة في مجال الكوميديا، تزوجت من المحاسب “حسن نافع”، بعد موته تزوجت من الفنان فؤاد المهندس حيث قدما واحد من أبرز الثنائيات في تاريخ السينما المصرية ثم انفصلا بعد ذلك.

شويكار لم تعد قادرة علي الحركة

قال الممثلة شوىكار أنها لا تظهر في الإعلام أو حتي تذهب لإستلام أي تكريم لها بسبب حالتها الصحية.

وقد أضافت أيضًا: أنها لا يوجد لديها أمل أن تعود وتتحرك من جديد، وهي متعبة للغاية حتي أنها وصفت حالتها بأنها “مدشدشة”.

تابعت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الست هانم” من تقديم مها أحمد، والذي يعرض عبر القناة الأولي، وأنها لا تظهر في برامج ولا حتي تدخل بمداخلة هاتفية، لكن لانها تحب مها أحمد وتحب ضيفتها الكاتبة الصحفية آمال بكير اتصلت بهما.

اكدت منذ أن تعرضت لوعكة صحية في مارس 2016 بعد سقوطها في منزلها وتعرضها لكسر حاد في منطقة الحوض، لم تعد تستطيع الحركة أو التنقل إلي أي مكان لذا تلزم منزلها.

ولم تعد تظهر الفنانة منذ وعكتها الصحية سواء في برامج تلفزيونية أو حتي عند تكريمها في اي مهرجان أو حدث فني، فيذهب أي شخص من أسرتها ليتسلم الجائزة عنها.

الجدير بالذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة كان مسلسل سر علني الذي عرض في رمضان 2012، من بطولة غادة عادل، أحمد فهمي، إياد نصار.

يمكنك أيضا قراءة More from author