سعيد الماروق يعاين مع تامر حسني مكان تصوير كليبه الجديد

 

سافر المخرج اللبناني الشهير سعيد الماروق إلى مصر من أجل التعاون مع المطرب المصري تامر حسني في تصوير أحدث أغانيه “ناسيني ليه”، والتي من المقرر تصويرها على طريقة “الفيديو كليب” المتعارف عليها، حيث كشف المخرج سعيد الماروق عن سر تواجده في مصر، من أجل استعداده حاليًا لإخراج كليب النجم تامر حسني الجديد، والذي يعيش في الفترة الحالية حالة من الرواج الفني، من بعد تعاونه مع المخرج اللبناني في تصوير ديو جديد يجمعه مع الشاب خالد​، بعنوان “وإنت معايا”، والأغنية ايضًا من ألحانه وكلماته، ومن توزيع خالد نبيل.

 

المخرج سعيد مع النجم تامر

 

تامر حسني يتعاون مع المخرج سعيد الماروق بعد ديو الشاب خالد

قرر المخرج اللبناني مع النجم المصري اختيار تصوير الكليب الجديد لأغنية “ناسيني ليه” في مصر، وبالتحديد في القاهرة والإسكندرية، لذا يتواج سعيد حاليًا بمصر، ومن المنتظر أن يتجه تامر هو بدوره إلى الإسكندرية خلال الفترة القادمة، لتصوير الكليب.

قام المخرج بمعاينة عدد من الأماكن بالإسكندرية التي تصلح لتصوير الأغنية، من أجل البدء في تصوير الكليب خلال الأيام القليلة المقبلة.

تحمل الأغنية عنوان “ناسيني ليه”، وهي من من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وهي ستكون ضمن أحدث ألبوماته الغنائية، والتي من المقرر طرحها في عيد الفطر، أو الأضحى.

يذكر أن تامر يواصل حاليًا تصوير فيلمه الجديد “البدلة”، وقد قارب على الإنتهاء من تصوير بقية مشاهده، ومن المقرر عرضه خلال موسم إجازة عيد الفطر المبارك.

في سياق آخر، انتهى النجم المصري من تصوير إعلان جديد لصالح مستشفى 57357، ليتم عرضه في شهر رمضان 2018م، من إخراج هادي الباجوري، وستكون الأغنية بعنوان “الموضوع فيك”، وقد قام النجم بتعديل الكلمات والتوزيع الخاص بتلك الأغنية التي سبق وغناها في عام 2014م.

تبرع الفنان المصري بأجره كاملًا لصالح مستشفى 57357، كما دفع ثمن شراء غرفة كاملة التجهيزات، لعلاج مرضى السرطان، وحملت تلك الغرفة أسمه، كما قام تعليق بوسترات عليها صورته على جدران الغرفة، حرصًا منه على حث غيره على عمل الخير.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author