أزياء رمضانية في أسبوع الموضة العربي في دبي

شهد أسبوع الموضة العربي في مدينة دبي عروض مختلفة ومميزة من أزياء رمضانية تناسب مختلف أذواق السيدات في الوطن العربي مع لمسات عصرية حديثة تساعدها في اختيار إطلالات مميزة من الازياء تستقبل بها الشهر الكريم.

أزياء رمضانية مميزة من أسبوع الموضة العربي

في ثاني أيام أسبوع الموضة العربي بمدينة دبي شارك العديد من مصممي الأزياء العرب ومصممي الأزياء العالميين بعروض أزياء مميزة ولافتة للأنظار.

حيث برع كلا منهم في تقديم مجموعات مميزة من الازياء الموجهة خصيصًا للمرأة العربية لتلبي احتياجاتها واذواقها الخاصة في اختيار إطلالاتها خاصة في شهر رمضان الكريم.

وكانت من أبرز دور الأزياء التي قدمت عروضًا مميزة من الأزياء الرمضانية للمرأة العربية هي مصممة الازياء الاماراتية عائشة رمضان التي قدمت مجموعة مميزة من الازياء.

فاتسمت مجموعتها بكونها تحافظ على الهوية العربية من خلال اختيارها للقصات الخاصة بالقطع والاقمشة المستخدمة فيها مع لمسات عصرية شبابية مواكبة لأحدث خطوط الموضة العالمية.

تلها في المرتبة مجموعة أرام ديزاين التي قدمت مجموعة من التصاميم البارزة والفاخرة وخاصة فساتين السهرة الفاخرة التي تنوعت بين قصاتها وألوانها.

فجاءت مجموعة ارام ديزاين بلمسات أنثوية وعصرية في الوقت ذاته خاصة مع الكشكش الذي زين بعض تصاميم وفساتين المجموعة.

بعد ذلك جاءت مجموعة سيمون راتشيوبو والتي بدت في غاية الرومانسية من حيث اختيارها للاقمشة التي بدت مرهفة وتصميماتها التي مثلت لوحة مميزة من الألوان الهادئة التي تخللها اللون الأحمر ليضفي لمسة خاصة من الجاذبية.

أما عن مجموعة اسمارايا مثلت مجموعتها الروح الشرقية الفاخرة والمميزة مع لمسات عصرية أنيقة حافظت بها على هذه الروح وكان أبرز ما لفت أنظارنا كانت العبايات ذات التصاميم العصرية.

وفي مجموعة فلومي التي جمعت بين التصاميم الشرقية والتصاميم العصرية في مزيج مميز ولافت فمزجت القصات الواسعة و المنسدلة مع الاقمشة المزينة بالشراشيب والقصات الجريئة، مع مجموعة مميزة من الألوان التي تنوعت وتدرجت من ألوان الباستيل الهادئة حتى الأحمر الحيوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author