سبب انسحاب هيا الشعيبي من برنامج سوار شعيب

عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات نشرت النجمة الكويتية هيا الشعيبي مقطع فيديو توضح من خلاله اسباب انسحابها من برنامج “سوار شعيب” الذي استضافها فيه الاعلامي شعيب راشد، وعلقت هيا الشعيبي “شعيب لم يحترمني”.

هيا الشعيبي

هيا الشعيبي توضح أسباب انسحابها من سوار شعيب

نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع سناب شات أوضحت من خلاله أسباب انسحابها من البرنامج التلفزيوني الشهير “سوار شعيب” الذي يقدمه الاعلامي شعيب راشد.

أوضحت هيا في حديثها أن الاعلامي شعيب راشد يمتلك كاريزما خاصة وأنها من معجبيه وتحب برنامجه والقصص الخاصة به، وعندما عرض عليها فرق عمل برنامج سوار شعيب الظهور معهم وافقت بالفعل.

وذلك على الرغم من تحذير الكثيرين لها من عدم الظهور مع شعيب وعدم الظهور، إلا أنها تحدت نفسها وذهبت للبرنامج لاجراء هذه الحلقة معهم، إلا أنها طلبت منهم طلب لم يحترمه اسرة البرنامج.

فقد طلبت هيا من شعيب وفريق إعداد البرنامج عدم طرح مواضيع مستفزة ومثيرة للجدل على حد تعبيرها حتى تخرج الحلقة بالشكل اللائق.

إلا أنها رأت عدم احترامهم لطلبها خاصة عندما بدأ شعيب بالسؤال عن الفنان طارق العلي، وعن قصة سجنها واسبابه، وعلى حد قولها بدأ بالتقليب في الماضي.

فرات أن شعيب طرح مواضيع مستفزة قد تحدثت عنها كثيرًا في وقت سابق وانتهى أمرها، ثم عاد هو من جديد لفتحها على رغم طلبها منه ومن أسرة الاعداد.

قد حاولت هيا نرارًا تغير الموضوع لعدم رغبتها بالحديث عنه إلا أن شعيب فتح موضوع الفنان طارق العلي، ولم يكتفي بالأمر فقد قام باستضافة سعود الشويعي في آخر لحظة.

وذلك حتى يتحدث سعود عن المشكلة القائمة بينهما، وهو ما أغضبها بشدة ودفعها للانسحاب فورًا من البرنامج، ومن خلال الفيديو الذي نشرته على سناب شات أوضح أسباب خلافها مع سعود الشويعي.

يمكنك أيضا قراءة More from author