أزياء رمضانية في أسبوع الموضة العربي بدبي

يتوج أسبوع الموضة العربي أزياء رمضانية المميزة، حيث يقام أسبوع الموضة العربي في دبي ويشترك به العديد من المصممون سواءًا كانوا الأجانب أو العرب وتعرض فيه بيوت الأزياء العالمية مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018.

أسبوع الموضة العربي بأحدث الازياء الرمضانية

تتابع العروض اللافتة والمميزة في أيام أسبوع الموضة بدبي حيث يشارك بهذه العروض مصممي عرب وآخرين اجانب عالميين، فهم يهتمون على الدرجة الأولى بالتصاميم التي تتناسب مع المرأة العربية وتلبي ذوقها الراقي والخاص.
فقد قدمت مصممة الأزياء الإماراتية “عائشة رمضان” مجموعة مميزة اتسمت بالعصرية واللمسات الشبابية التي رافقتها، فكان من الملفت والمبهر في تصاميمها أنها استطاعت المحافظة على الرونق الشرقي للتصميم عن رطيق القصات والأقمشة الفاخرة المميزة.

كذلك قدمت دار أرام ديزاين مجموعة لافتة وراقية للغاية من التصاميم التي كان أجملها وأبرزها فساتين السهرة الفاخرة حيث تنوعت بقصاتها وألوانها، وأتى بعضها مزينًا بالكشكش بطريقة لافتة حيث أضفى عليها اللمسات العصرية والأنثوية بالآن ذاته.

وبعدها نرى عرض سيمون راتشيوبو في أسبوع الموضة بمجموعتها اللافتة من الفساتين الأنيقة فقد تميزت تصاميمها بكونها أنثوية رقيقة تضفى على المرأة الدلال والرومانسية سواءًا أكانت من ناحية الأقمشة المرهفة أو القصات اللافتة بالألوان الهادئة التي يتخللها اللون الأحمر الهادئ.

وتأتي عروض فولمي بين عروض اسبوع الموضة التي بدت بشكل مختلف للغاية حيث تميزت بمزجها بين التصاميم الشرقية ذات القصات الواسعة والمنسدلة وبين التصاميم العصرية من ناحية الاقمشة التي تزينت بالقصات الجريئة والمميزة.

يمكنك أيضا قراءة More from author