وفاة مارغوت كيدر بطلة أفلام سوبر مان

 

رحلت الممثلة الكندية الحاصلة على الجنسية الأمريكية مارغوت كيدر عن عالمنا يوم الأحد الماضي الموافق الثالث عشر من شهر مايو الجاري من عام 2018م، عن عمر يناهز 69 عامًا، وقد اشتهرت النجمة السينمائية مارغوت كيدر من خلال شخصية لويز لاين في سلسلة الأفلام الأمريكية الشهرة سوبر مان حيث تألقت النجمة الجميلة في ثلاث أجزاء من سلسلة سوبر مان التي أنتجت في فترة السبعينات والثمانينات، وحققت من خلالها شهرة كبيرة، وقد جاء خبر وفاتها صادم للكثير من معجبيها ومحبين تلك السلسلة الشهيرة، وقد شيعت الجنازة في مسقط رأسها في مدينة “ليفينغستون” في ولاية مونتانا الأمريكية، ولم يتم التعرف على أسباب الوفاة حتى الآن.

 

رحيل مارغوت كيدر بطلة سلسلة سوبر مان بشكل مفاجئ!

توفيت النجمة الكندية مارجوت كيدر التي أدت دور البطولة النسائية الشهيرة في سلسلة أفلام “سوبرمان”، حيث قامت بشخصية لويس لين خلال المواسم الثلاثة للفيلم خلال السبعينات والثمانينات من القرن العشرين، وقد حققت السلسلة نجاح باهر آنذاك.

جاء خبر وفاة مارغوت عن عمر يناهر 69 عاما صادم لكل محبيها، وقد شيعت جنازتها صباح الأحد الماضي في مسقط رأسها في مدينة ليفينغستون في ولاية مونتانا الأمريكية.

كشفت مديرة أعمال كيدر السيدة كاميلا فلوكسمان باينس أن مارغوت رحلت بهدوء أثناء نومها يوم الأحد في بيتها في ليفينجستون بولاية مونتانا بالولايات المتحدة الاميركية، ولم تصرح كاميلا عن أسباب الوفاة.

تألقت كيدر في حوالي سبعين فيلم سينمائي، والعديد من البرامج التليفزيونية، مثل “أميتيفيل هورور”، و”ذا غريت والدو بيبر”، كما حازت على جائزة إيمي عن مسلسل الأطفال التلفزيوني الذي أنتج في عام 2014م.

حققت شهرة كبيرة في التمثيل منذ بداية مشوارها الفني، حيث جسدت دور الصحفية الشجاعة لويس لاين، في فيلم “سوبرمان” في عام 1978، على مدار ثلاث أجزاء مع النجم كريستوفر ريف.

أصيبت النجمة لحادث سيارة خطير في عام 1990، وعلى إثره لم تستطع كيدر من العمل لمدة عامين، حتى أفلست جراء ذلك.

تعرضت الفنانة لأزمة صحية، حيث تأثرت عقليًا، وبعد 6 سنوات انحسرت عنها الأضواء، إلى أن أكتشفت الصحافة أنه أمضت أربعة أيام مشردة، وقد نشرت الصحف أنها تعاني من اضطراب ثنائي القطب.

تحولت النجمة السينمائية إلى ناشطة سياسية، حيث عارضت حرب الخليج، وأيدت برني ساندرز، المنافس في ترشيح الحزب الديمقراطي بالإنتخابات الرئاسية الأمريكية عام 2016.

حصلت النجمة الكندية كيدر على الجنسية الأمريكية في عام 2005م، وتزوجت الفنانة ثلاث مرات، وضمن تلك الزيجات زواجها من الممثل جون هيرد، في عام 1979م، وقد استمرت تلك الزيجة لمدة ستة أيام فقط.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author