صور مكياج النجمات في مهرجان كان 2018

تألقت النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي 2018، وقد برزت أجمل رسمات مكياج ساحر، وتسريحات الشعر البسيطة الغير مبالغ فيها، وأتت معظمها بتسريحات شعر مرفوعة وأخري قصيرة، وقد طغي المكياج الناعم، والمائل إلي البرونزي، أو الترابي علي مكياج النجمات اللواتي اخترن الاطلالات الطبيعية والهادئة، وكان لافتًا أيضًا رسمات المكياج البراق مع الآيلاينر التي أعتمدتها إيشواريا راي، كما أنها قد سحرت الجميع بتسريحة شعرها العصرية والعالية مع الشعر المشدود.

مكياج النجمات في كان 2018

النجمة الشقراء ستيلا ماكسويل التي قد اعتمدت السحنة البرونزية، مع تحديد الشفاه بالكونتور الوردي الداكن، واعتماد أحمر الشفاه الوردي الفاتح داخل الشفاه، مع الكحل الأسود الناعم علي الجفون العليا،

ظهرت النجمة إيشواريا راي، بإطلالة جذابة ولافتة،، إذ أنها قد اعتمدت مكياجًا قويًا زاد من جمالها وجمال ملامحها، فقد اختارت ظلال العيون باللون البنفسجي البراق، مع الآيلاينر الممتد إلي خارج حدود العين، وأحمر الشفاه باللون الأحمر الناشف.

وكعادة كيت بلانشيت ظهرت بإطلالة هادئة فقد اختارت ظلال العيون بالتدرجات البرونزية الناعمة، مع أحمر الشفاه الزهري، والبلاش الوردي علي عضمة الخدين.

الجميلة جوزيفين سكريفر بدت ساحرة جدًا وذات ملامح لافتة للأنظار، فظهرت بمكياج أنيق اعتمدت فيه ظلال العيون باللون الأزرق الفاتح مع لمسة برونزية وأحمر الشفاه الوردي اللامع، مع الرموش الطويلة التي عززت من جمال عينيها الزرقاوين وسحرهما.

إيرينا شايك سحرت الحضور بإطلالتها، التي اعتمدت فيها المكياج البرونزي لناحية ظلال العيون ولون البشرة، مع أحمر الشفاه النيود اللامع.

آمبر هارد اعتمدت أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي، مع رسمة عيون القطة، وإضاءة الوجنتين بالبلاش الوردي، ووضعت حبة كريستال في نصف الجفن السفلي مما أضاف لمكياجها لمسة عصرية.

يمكنك أيضا قراءة More from author