الأزياء بألوان النيود أحدث موضة في صيف 2018

الأزياء بألوان النيود أحدث موضة في صيف 2018

استطاعت ألوان النيود أن تكون أحد أبرز علامات الموضة في مجموعات الأزياء المختلفة للمواسم الاخيرة، فقدمت العديد من دور الأزياء الشهيرة ألوان النيود ضمن مجموعاتها بأشكال مختلفة ومميزة.

فكان هناك تنوع كبير في درجات الالوان واستخداماتها في القطع المختلفة من الملابس وكانت أبرز الألوان لفساتين السهرة هي ألوان النيود الفضية بتدرجاتها المختلفة مثلنا رأينا في مجموعة لويس فويتون ، و Paco Rabanne.

لذا يظل اللون الفضي من أكثر الألوان اشراقا في مجموعات ربيع وصيف 2018 ويتألق في العديد من القطع المختلفة من الملابس التي يمكنك استقبال فصلي الربيع والصيف بأحد هذه القطع.

اما عن ألوان النيود الذهبية لملابس أكثر جرأة تخطف بها الانظار مثلما استخدمته  دوناتيلا فيرساتشي التي شهدت مجموعتها مجموعة من الموديلات بألوان ذهبية فاتنة وممتعه.

كذلك استخدم جوتشي الوان النيود الذهبية ليعيدنا إلى مجموعات الثمانينات فاستخدم قماش ذهبي فاتح اللون قليلا، بالاضافة إلى استخدام نفس اللون في العديد من الملحقات الاخرى بالمجموعة مثل حقائب اليد والاحذية.

في معرض الصور المرفق بالاعلى تابعوا معنا أبرز موضة ألوان لموسم ربيع وصيف 2018 من ألوان النيود بأشكال قطع مختلفة ومميزة تلائم اغلب الاذواق.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author