صور طرحة زفاف العروس ميغان ماركل

توجهت جميع أنظار العالم إلى إطلالة العروس ميغان ماركل Meghan Markle في الحفل الزفاف الملكي على زوجها الأمير هاري، وقد تألقت النجمة ميغان ماركل بفستان زفاف أنيق وطرحة طويلة تليق بإطلالتها الملكية.

جذبت الدوقة ميغان الإنتباه أثناء وصولها كنيسة القديس جورج، من أجل إتمام مراسم عقد القران، وقد أبهرت جميع الحضور بإطلالتها الأنيقة والجذابة.

حمل فستان الأميرة ميغان توقيع مصممة الأزياء الشهيرة “كلير وايت كيلر”، والتي حرصت على جعل تصميم الفستان بسيط وناعم، أما الطرحة، أردات أن تتميز بتصميم ملكي بذيل طويل للغاية يحمله الأطفال.

زينت مصممة الأزياء الطرحة بتطريزات الورود الناعمة، من عند الأطراف، حيث زادت من رقي التصميم وأناقته، خاصًة مع طول الطرحة الملفت.

قامت ميغان بإضافة لمسة ملكية راقية، من خلال إختيار تسريحة الشعر المرفوعة، كما وضعت التاج الملكي المرصع بالألماس، وهو يخص الملكة إليزابيث الثانية.

تناسبت الطرحة مع تصميم الفستان البسيط، حيث ظلت ميغان تتواصل مع “كلير وايت كيلر” كبيرة المصممين في بيت أزياء جيفنشي، منذ عدة شهور حتى استقرت على تصميم الفستان النهائي، وقد بلغت تكلفته 270 ألف دولار أمريكي.

تميزت قصة الفستان بإنعدام التفاصيل والنقوش، بل اتسم بتصميم مجسم من الأعلى، ومتسع من عند منطقة الخصر، حيث تألقت في حفل زفافها الملكي على الأمير هاري، وخطفت جميع الأنظار.

يمكنك أيضا قراءة More from author