الوان مكياج ميغان ماركل في حفل الزفاف

الوان مكياج ميغان ماركل في حفل الزفاف

ألتفت أنظار العالم بالأمس نحو النجمة الأميركية ميغان ماركل والأمير هاري وحفل الزفاف الأسطوري الذي تناقلته وسائل الإعلام المختلفة وشغل الرأي العام عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمتابعة الحدث الذي اعتبره الكثيرون حفل زفاف العام.
الحفل الاسطوري تخطت تكلفته حاجز ال45 مليون جنيه استرليني ذبت أغلبها لتغطية تكاليف تأمين الحدث، فكان الجميع يتوقع ظهور العروس الامريكية بإطلالة مميزة باهظة التكاليف.
وجاءت إطلالة ميغان هادئة وطبيعية بدرجة كبيرة فاختارت مكياجًا هادئًا وطبيعًا بدرجة كبيرة ووصلت تكلفة إطلالة مكياج ميغان حوالي 14 ألاف دولار  والذي جاء بتوقيع رئيس مستشاري الألوان لشركة أونست كومباني السيد دانيال مارتن
حيث قامت النجمة العالمية جيسيكا ألبا بعد انتهاء الحفل بنشر صورة ميغان عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام لتبارك لها على الزواج، وتبارك لخبير التجميل دانيال مارتن على هذه الفرصة التي أسمتها فرصة استثنائية.
ووصفت جيسيكا ألبا صاحبة شركةة أونست كومباني مكياج ميغان ب “للوك الأيقوني”، ذلك المكياج الذي وصفه الكثيرون بأنه السهل الممتنع فكانت ميغان تبدو في غاية الجمال والبساطة  الأمر الذي يعد غاية في الصعوبة لخبراء التجميل.
حيث يعد هذا النوع من أنواع المكياج هو الأصعب فهو يعمل على إبراز جمال المرأة الطبيعي باستخدام الألوان بشكل دقيق، فظهرت ميغان بشكل طبيعيًا أهر حتى نمش وجهها الأمر الذي زادها نعومة.

استخدم دانيال مارتن أحمر شفاه باللون المشمشي على شفاه ميغان، مع طبقة رقيقة من كريم الاساس على وجهها، واعتمد مكياج العيون السموكي باللون الرمادي، وأغلب الظن أن مارتن استخدم العلامة التجارية ديور لارتباطه الشديد بها.

يمكنك أيضا قراءة More from author