شارلوت تلبوري لمستحضرات التجميل تُعلن عن افتتاح أول محل في دبي

بدأت ماركة شارلوت تلبوري بإفتتاح اول محل خاص بالعناية بالبشرة بدبي، شارلوت تلبوري من  اشهر ماركات التجميل، وقد حققت نجاح كبير في فترة قصيرة، بمنتجاتها الرائعة.

محل Wonderland

 

 

 

 

 

 

بعد النجاح الكبير الذي حقّقته علامة شارلوت تلبوري الرائدة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والعطورات في الشرق الأوسط مع افتتاح محلي “Beauty Wonderland” في الأفنيوز في الكويت وفي الدوحة فستيفال سيتي في قطر، تواصل علامة الجمال الأولى سلسلة نجاحاتها في المنطقة بافتتاح محلين جديدين في دبي. ومن المقرر أن يفتتح المحل الأوّل أبوابه في دبي مول يوم 28 يونيو، على بُعد خطوات من دبي مول أكواريوم، على مساحة 1688 قدماً مربّعة، ومن المرتقب أن يليه افتتاح ركن خاص بالعلامة يوم 5 يوليو في “رُكن العطور” في التوسعة الجديدة من دبي مول. ويأتي هذا التوسع بالتعاون مع شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة في مجال التجزئة والوكيل لأشهر العلامات التجارية العالمية.

نبذة عن محل “Beauty Wonderland” في دبي مول

سِيري تحت أضواء هوليوود المسرحية واعبري عتبة الباب القرمزي لتدخلي إلى عالم المكياج الذي ابتكرته شارلوت، حيث تجدين السجاد الأحمر المستوحى من أجواء هوليوود وكواليس أسبوع الموضة، وحسّ شارلوت الفني الذي جاء ثمرة خبرتها على امتداد أكثر من 25 عاماً كخبيرة مكياج النجوم الأولى في العالم، وتعرّفي على مجموعة مستحضرات التجميل الحائزة على جوائز عالمية والتي تحمل توقيعها، وتتميّز بسهولة الاستخدام والاختيار.

بين المقاعد المخمليّة ذات اللون القرمزي الداكن والإضاءة الذهبية المائلة إلى الوردي والطاولات المزينة بأسلوب هوليوود الفريد، توجد “المرآة السحرية” الفريدة من نوعها التي تُظهِر الوجه بعشر إطلالات مختلفة في غضون ثوانٍ. بغضّ النظر عما إذا كان عمرك بين 18 و80 عاماً، ستُزوّدك شارلوت بالأدوات والحيل ونصائح الخبراء لتظهري وتشعري بأجمل حلّة، وتتحوّل أحلامكِ إلى حقيقة.

تتمحور العلامة حول إطلالات المكياج العشر، بحيث تظهر امرأة واحدة بعشر ة إطلالات مكياج مختلفة، وكأنّها تُجرب الفساتين لتجد ما يليق بها. وهذه الإطلالات عبارة عن ألوان جاهزة مختارة بعناية تُظهر للمرأة كيف تنسّق ألوان العينين والوجنتين والشفتين وفقاً لإرشادات شارلوت. يمكن للمرأة اختيار مكياجها بحسب شخصيتها وأسلوب حياتها وذوقها. وقد كشفت العلامة في أواخر العام الماضي في الكويت عن حملة إعلانية جديدة وحصرية بمنطقة الشرق الأوسط لهذه الإطلالات العشر مع عارضة الأزياء سيندي كيمبرلي.

أصبح بإمكان عشّاق علامة شارلوت تلبوري أن يدخلوا إلى عالمها الراقي من مساحيق التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة وعطور حائزة على جوائز عالمية، فضلاً عن اكتشاف النصائح التي تستخدمها في الكواليس وفي المناسبات العالمية مع فريق تلبوري الذي يجول العالم معها ويعمل في الكواليس ويهتمّ بإطلالات النجمات على السجادة الحمراء. يُقدّم الفريق خدمات حسب الطلب، من “النصائح السريعة” إلى “تغيير الإطلالة بالكامل”.

يضمّ محل “Beauty Wonderland” في دبي أركاناً عديدة للعناية بالجمال، محدّدة بوضوح بواسطة اللافتات:

المرآة السحرية – Magic Mirror

استمتعي بمنتجات شارلوت تلبوري الحائزة على عدة جوائز عالمية من خلال مرآتها السحرية التي تتحول إلى شاشة تفاعلية بمجرد الوقوف أمامها لتريكِ مظهركِ بإطلالات شارلوت تلبوري العشر الشهيرة، فتختاري منها ما يناسبكِ. أصبح اختيار المكياج سهلاً جداً.

جدار النجوم – CHARLOTTE’S SUPERSTAR WALL

في سابقة هي الأولى من نوعها في المنطقة، سيتيح جدار النجوم Superstar Wall للمرأة اختيار المحتوى ومشاهدته، بما في ذلك النصائح من خلف الكواليس وأسرار شارلوت، فضلاً عن مقاطع فيديو توضح خلالها أصول وضع مستحضراتها. عندما تختار المرأة المستحضر من الجدار، يُعرض المحتوى تلقائياً على الشاشة في الأعلى.

رُكن عشّاق أحمر الشفاه LIPSTICK LOVERS

يستعرض هذا الركن المجموعة الكاملة من أحمر الشفاه من ابتكار شارلوت، ويضم مجموعات Hot Lips وHollywood Lips و Matte Revolution، لتجد المرأة كل ما يلائمها من تدرّجات اللون الأحمر الغني والمثير، واللون الوردي الفاقع، والمرجاني الآسر.

ركن البشرة – Magic Skin Clinic Bar

اكتشفي المجموعة الكاملة والحائزة على جوائز عالمية للعناية بالبشرة في رُكن البشرة Magic Skin Bar، بدءًا من مستحضر Magic Cream المميّز الذي ذاع صيته حول العالم وصولاً إلى ماسك Instant Dry Sheet Facial Mask وكريم Magic Night Cream الليلي.

إطلالات شارلوت تلبوري العشر – Charlotte Iconic 10 Looks Wardrobe

تُعرض إطلالات شارلوت تلبوري العشر الشهيرة على العارضة ونجمة مواقع التواصل الاجتماعي سيندي كيمبرلي، وتتألف من ألوان مميّزة لظلال العيون وأحمر الخدود والشفاه، وهي كل ما تحتاجينه لتحصلي على مظهر جذاب، وتتألّقي بإطلالة Dolce Vita و RebelوRock Chick.

 

محل هدايا شارلوت – سهل الاختيار وسهل الاستخدام – Charlotte Gift Shop

يقدم لكِ محل شارلوت تلبوري عالماً من خيارات الهدايا في ركن خاص لتقدميها لمن تحبين. جميع الهدايا معروضة بشكلٍ بارز لتصبح مهمة اختيار الهدية المناسبة سهلة حتى للأزواج والأصدقاء، خاصة مع وجود مساعد خاص يوجهك لتشتري الهدية المناسبة وينصحكِ حول كيفية تغليفها وإضفاء لمسة شخصية عليها.

النقش على الهدايا –Engraving

تمنحك خدمة الهدايا المتميزة فرصة إضفاء لمسة شخصية على الهدية التي اخترتها مع خدمة النقش على الهدية التي لا تستغرق أكثر من 5 دقائق مما يجعلها مناسبة لهدايا أعياد الميلاد وكافة المناسبات.

مكان مخصص لمكياج الشفاه والعيون – House Of Rock N’ Kohl

يعرض الركن أعمال شارلوت تلبوري الناجحة على غلاف مجلة Vogue وجلسات التصوير المشهورة، وهو مكان مناسب لمن تريد أن تتعلم أساليب مكياج سريعة وبسيطة، فهو يقدم لك جلسة لمدة 30 دقيقة لتتعلمي كيفية الحصول على المظهر الذي تحلمين به سواء أردت شفاه ميراندا كير وكيم كارديشيان أو أردت تعلم وضع مكياج خفيف باستخدام كحل Feline Flick، ففريق شارلوت تلبوري مستعد لتعليمكِ.

يمكنك أيضا قراءة More from author