سمير غانم يرغب في حذف فيلم عادل إمام من ذاكرة السينما

 

حل الفنان الكبير سمير غانم ضيفًا على برنامج “شيخ الحارة”، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويعرض على شاشة قناة “القاهرة والناس”، وقد تحدث الفنان الكوميدي سمير غانم عن علاقة الصداقة التي تجمعه بالنجم الكبير عادل إمام كما كشف في تصريح له خلال البرنامج عن عمل واحد فقط يرغب في حذفه من ذاكرة السينما للفنان عادل إمام كما صرح عن الأسباب وراء ذلك!.

 

سمير غانم و عادل إمام

 

صرح غانم أن هناك بعض الأعمال السينمائية التي يريد في حذفها من ذاكرة السينما، سواء شارك فيها أم لم يشارك، ولكنه فضل إختيار فيلم “عمارة يعقوبيان”، لعادل إمام.

كشف غانم أن السر وراء هذا أنه يرى أن إمام إستطاع أن يؤدي بشكل جيد، وتمثيله كان ايضًا جيد، أما بقية الفيلم فلم يكن كذلك، لذا لم يعجبه، ويرغب في حذفه من ذاكرة السينما.

أكمل غانم حديثه مؤكدًا أن علاء الأسواني مؤلف العمل هو ايضًا السبب وراء عدم إعجابه بالفيلم، بالرغم من إعجابه بكتاباته الأولى، وحواراته في البرامج، لكنه لم يعد معجبًا به بعد ذلك.

أخبر الفنان الكبير ايضًا جمهوره خلال حواره عن الفيلم الذي يرغب في حذفه من ذاكرة السينما، وهو فيلم “الرجل الذي عطس”، بسبب قصة الفيلم الحزينة، كما أراد ايضًا حذف مسلسل دعوني أعيش” من ذاكرة الدراما التليفزيونية، حيث شارك فيه مع الفنانة سناء جميل، وأرجع السبب إلى أن المسلسل كان كئيبًا، طبقًا لما قاله له صديقه الطبيب، الذي طالبه بعدم تقديم مثل هذه الأدوار مرة أخرى، وهو ايضًا مقتنع بذلك.

يذكر أن النجم سمير غانم يشارك في مسلسل “عوالم خفية” لعادل إمام، كضيف شرف، كما يشارك في بطولة مسلسل “عزمي وأشجان” مع ابنته إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد، وتلك الأعمال تعرض حصريًا في رمضان 2018.

 

تعرف على الفيلم الذي يرغب أن يمسحه الفنان سمير غانم من ذاكرة السينما #شيخ_الحارة #بسمة_وهبه #القاهرة_والناس

تعرف على الفيلم الذي يرغب أن يمسحه الفنان #سمير_غانم من ذاكرة السينما #شيخ_الحارة #بسمة_وهبه #القاهرة_والناسلمشاهدة الحلقة الكاملة: https://youtu.be/ewknBNRTEfE

Posted by ‎القاهرة والناس‎ on Tuesday, May 22, 2018

 

يمكنك أيضا قراءة More from author