المصورين يتجاهلون اليسا في مهرجان كان

اليسا

المصورين يتجاهلون اليسا في مهرجان كان

تعرضت النجمة اللبنانية اليسا لموقف محرج أثناء حضورها لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الواحدة والسبعون حيث كانت اليسا تتواجد بالمهرجان لحضور العرض الخاص بفيلم كفر نعوم للمخرجة اللبنانية نادين لبكي.

حيث صعدت النجمة اللبنانية على السجادة الحمراء وحاولت الالتفات للمصورين حتى يلتقطون لها بعض الصور إلا أنها وجدت منهم تجاهل كبير فلم يلتفت لها أحد الامر الذي أثار ربكتها وأشعرها بالاحراج.

شاهد.. ارتباك إليسا في مهرجان "كان".. تعرف على السبب

#شاهد.. ارتباك إليسا في مهرجان "كان".. تعرف على السبباليسا تتعرض للاحراج فى مهرجان كان.. ما حد عبرها !!بدت مرتبكة بعد تجاهل المصورين لها عندما كانت على السجادة الحمراء في مهرجان كان السنيمائي، هكذا ظهرت الفنانة اللبنانية إليسا في مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً. إليسا كانت على السجادة الحمراء في المهرجان لحضور فيلم "كفر نعوم" للمخرجة اللبنانية نادين لبكي، والذي فاز بجائزة لجنة التحكيم في "كان".في الفيديو وقفت الفنانة اللبنانية إليسا أمام المصورين ليلتقطوا لها صوراً تذكارية، لكنهم تجاهلوها، فبدت بعدها علامات الإرباك تظهر وجهها وهي تتحدث مع سيدة شاركتها الصعود على أدراج "كان" الشهيرة.وسيطرت عبارة "الدنيا دوارة" على تغريدات بعض رواد "تويتر" الذين نشروا مقطع فيديو لـ"إليسا" تجاهلت فيه – قبل بضعة شهور – السلام على إحدى معجباتها قبل صعودها للمسرح في حفلة لها.

Posted by ‎رؤى برس‎ on Monday, May 21, 2018

 

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو صغير للموقف وانقسمت الآراء حولها فمنهم من رأى أن الأمر طبيعي فهي نجمة عربية ومن الطبيعي ألا يعرفها المصورون الاجانب خاصة وأنها كانت ذاهبة للمهرجان بشكل شخصي لحضور عرض فيلم كفر نعوم.

بينما رأى البعض أن المطربة المعروفة دائما ما كانت تعامل جمهورها بطريقة حادة وأن الموقف رد إليها بشكل تاني، فعلى حد قول البعض “الدنيا دوارة”.

جدير بالذكر أن إليسا شاركت مؤخرًا ضمن لجنة تحكيم برنامج المسابقات الشهير ذا فويس في موسمه الرابع مع النجمة أحلام، والنجم محمد حماقي، والنجم عاصي الحلاني في موسم قوي فازت فيه المتسابقة دموع من فريق النجمة أحلام.

يمكنك أيضا قراءة More from author