محمد هنيدي يسخر من أكشن ياسر جلال في مسلسل رحيم على طريقته الخاصة

محمد هنيدي في مسلسل ارض النفاق

النجم محمد هنيدي  كعادته لا يترك فرصة للتفاعل مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلا ويستغلها، فقد قام مؤخرًا بنشر مقطع فيديو صغير يسخر فيه من أحد المشاهد للنجم ياسر جلال في مسلسل رحيم.

حيث قام هنيدي بعقد مقارنة ساخرة بين أحد مشاهده في مسلسله الرمضاني الجديد أرض النفاق، وبين النجم ياسر جلال في أحد مشاهد أحدث مسلسلاته الذي يعرض حاليا وهو مسلسل رحيم.

هنيدي هينيمكوا من المغرب

هنيدي هينيمكوا من المغربمسلسل أرض النفاق – Ard El Nefaq

Posted by Mohamed Henedy on Monday, May 21, 2018

ثم أرفق الفيديو بتعليق كتب فيه : “هنيدي هينيمكوا من المغرب” وهي جملته الشهيرة في فيلمه السينمائي فول الصين العظيم، وتفاعل عدد كبير من متابعي هنيدي مع الفيديو.

فقد جمع هنيدي مشهدًا نفذه ياسر جلال دون دوبلير أثناء قفزه من على إحدى البنايات، هذا المشهد تفاعل معه الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي منتقدين له وأنها غير منطقية ولكن بشكل ساخر.

Posted by Omar Alaa on Monday, May 21, 2018

وأكد الكثيرون من محبي هنيدي أنه يتمتع بحس فكاهي عالي وأن مقطع الفيديو مضحك بالفعل، وأشاد الكثيرون منهم بمسلسله الجديد ارض النفاق وانه عودة قوية له بعد غيابه لسنوات عن الدراما التلفزيونية منذ آخر أعماله رمضان مبروك أبو العالمين.

مسلسل أرض النفاق من بطولة هنا شيحة، دلال عبدالعزيز، محمد ثروت، سلوى محمد علي، وآخرون، ومن  اخراج سامح عبدالعزيز والقصة مأخوذة عن رواية الكاتب الكبير يوسف السباعي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author