سبب غياب سمية الخشاب عن سحور أحمد سعد مع شيرين وحسام حبيب

سمية تغيب عن سحور زوجها مع شيرين وحسام

 

احتفل المطرب أحمد سعد برفقة المطربة شيرين عبد الوهاب وشقيقها وزوجها النجم حسام حبيب بالأجواء الرمضانية، حيث جمعهم سحور رمضاني عائلي، ولكن كان الحدث الأبرز هو غياب النجمة سمية الخشاب عن هذا السحور العائلي!.

ظهر الفنان أحمد سعد في الصورة التي شاركها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وبجواره النجمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها محمد عبد الوهاب، وزوجها الفنان حسام حبيب كما ظهر العديد من الأهل والأصدقاء المقربين في الصورة، لذلك تسائل العديد من متابعي أحمد عن غياب الفنانة سمية الخشاب الملحوظ؟!.

علق سعد على الصورة التي جمعته بشيرين وحسام عبر حسابه على “إنستجرام” قائلًا “احلي سحور مع أخواتي ..واهلي ..واصحابي .. حسام وشرين.. احلي رمضان.. مع الأحباب”

لم يرد أحمد على متابعيه بشأن غياب سمية، مما جعل البعض يتكهن أنها ربما تحضر لبعض الأعمال الفنية التي سوف تطرحها قريبًا.

طالب بعض محبي أحمد ومتابعيه بنشر بعض الصور الأخرى له مع العروسين شيرين وحسام، أو صورة واحدة على الأقل منفردة معهم، خاصًة وأن الصورة التقطت من بعيد، وهم يرغبون في رؤية النجمان عن قرب أكثر.

يذكر أن احمد سعد قدم مؤخرًا أغنية “أنت ابن أبوك”، الخاصة بمسلسل “بركة” الذى خرج من السباق الرمضاني، ويشارك شقيقه النجم عمرو سعد في بطولته، والأغنية طرحت عبر القناة الرسمية لشركة مزيكا على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” YouTube، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان وتوزيع موسيقي أسامة الهندي.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author