الفنان إبراهيم الحربي يحذر ناصر القصبي

حل الفنان إبراهيم الحربي ضيفًا في برنامج “تالي الليل” على قناة SBC تحدث في حواره عن الفنان ناصر القصبي ووصفه بأنه فنان موهوب يمتلك الكثير من الامكانيات الفنية العالية.

وأضاف الحربي أن ناصر يمتلك شعبية جماهيرية كبيرة في المملكة وبالوطن العربي عامة، وأنه مازال يمتلك الكثير والكثير ليقدمه إلى جمهوره خارج الاطار الكوميدي الذي اعتاده الجمهور فيه.

كما حذر الحربي زميله القصبي من الاستمرار في تقديم نفس الخط الكوميدي الذي يقدمه لان ذلك قد يهلكه ويضيعه لذا طالبة الحربي أن ينتبه لنفسه.

ثم دعاه الحربي أن يقدم دورًا تراجيديًا جديد حتى يبرز موهبته الفنية بشكل أكبر ولا يحرق نفسه ونجوميته في الأدوار الكوميدية فقط بل عليه بالتنوع والتجديد في تقديم الشخصيات والأدوار المختلفة بين الحين والآخر وعدم التكرار.

هذا ويذكر أن الفنان ناصر القصبي يشارك في موسم دراما رمضان 2018 مسلسل تلفزيوني جديد يظهر من خلاله بشكل غير المعتاد فيبدو أنه انتبه الى ذلك.

فقدم هذا العام مسلسل العاصوف الذي يدور حول فترة السبعينيات من خلال اسرة الطيان التي تعيش في العاصمة السعودية الرياض وتتعرض للتغيرات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي حدثت في هذه الفترة.

يمكنك أيضا قراءة More from author