كيم كارداشيان تغير لون شعرها من جديد

تعتبر النجمة العالمية كيم كاردشيان من أكثر النجمات المثيرات للجدل، خاصًة فيما يتعلق بإطلالاتها الجريئة، و لون الشعر الذي تفضل تغييره من وقت لآخر، حيث أثارت الفنانة كيم كاردشيان مؤخرًا ضجة كبيرة بشأن تغيير لون الشعر الذي تحب أن تجذب الأنظار من خلاله بشكل مستمر.

اعتاد الجمهور على جنون كارداشيان وليست هي وحدها بل عائلتها بأكملها، وفي آخر إطلالاتها تجرأت كيم لتقوم بتغيير لون شعرها لمدة ساعات قليلة فقط، وما أثار ضجة كبيرة!.

اتخذت النجمة قرار بالعودة إلى لون شعرها الأساس الأسود الداكن، لتظهر بشكل مختلف تمامًا.

فاجأت الفنانة جمهورها ومتابعيها بهذا اللون بمناسبة الذكرى الرابعة لزواجها، حيث قررت تغيير لون شعرها الأشقر البلاتيني الذي أعتاد الجمهور على رؤيتها به في الآونة الأخيرة.

نشرت الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام” صورة لها مع زوجها، حيث أعلنت النجمة البالغة من العمر 37 عاماً، عن مرور أربع سنوات على زواجها.

نشرت مؤسّسة علامة KKW Beauty مقطع فيديو للنجمة تقول فيه “لقد عدت شقراء. اللون المفضّل لدى كانييه هو الأشقر، فقرّرت أن أعتمده في ذكرى زفافنا”.

يعد اللون البلاتيني الأشقر ليس بلون جديد على كيم، حيث اختارته خلال الشهور الماضية، من شهر سبتمبر الماضي من عام 2017 إلى شهر مارس من هذا العام.

تعجب جمهور ومتابعي كيم من قرار عودتها إلى لون شعر الأسود الأصلي لساعات فقط، ثم اعتماد صبغة الشعر البلاتيني الأشقر مرة أخرى.

يذكر أن كيم تزوجت من المغني الأميركي كانييه ويست منذ أربع سنوات، حيث أقام الثنائي حفل زفاف أسطوري في باريس، فرنسا وفلورانس، وإيطاليا، وأنجبت ثلاث أطفال.

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author