تقليص دور درة في مسلسل نسر الصعيد

كان غياب اسم الفنانة درة من شارة مسلسل نسر الصعيد ينبأ عن الخلافات التي كانت شائعة بالوقت السابق بين أبطال مسلسل نسر الصعيد ، وخاصًة بعد دخول الفنانة وفاء عامر بدلًا من الفنانة سلوى خطاب وبالتالي زيادة دور وفاء عامر وكذلك الفنانة عائشة بن أحمد الذي نتج عنه تقلص كبير في دور النجمة درة.

الفنانة درة في مسلسل نسر الصعيد

دور الفنانة درة في مسلسل نسر الصعيد

تقلص دور الفنانة درة بمسلسل نسر الصعيد كان نتيجة الخلافات التي حدثت بينها وبين صناع المسلسل في اللحظات الأخيرة بعد الاستعانة بالفنانة وفاء عامر بديل عن الفنانة سلوى خطاب بعد اصابتها في المسلسل.
حيث شهد تغيير في دور وفاء عامر وزيادة مساحته، بالاضافة إلى كتابة اسم وفاء قبل الفنانة درة أو بجانبها على التتر كما كان متفق عليها وقت تعاقدها على المسلسل.
ولكن الأمور ازدات سوءًا بعد تغيير دور درة بعد زيادة مساحة دور الفنانة عائشة بن أحمد التي جسدت شخصية ليلى ابنة عم “زينة القناوي”.
درة تجسد بالمسلسل شخصية “فيروز” وهي زوجة الفنان محمد رمضان التي تنفصل عنه بالوقت الذي يتزوج فيه “ليلى” عائشة بن أحمد، وهذا ما اغضب درة مجددًا من صناع المسلسل.

كما أكدت بعض المصادر أن الخلافات بين درة والمنتج جمال العدل وصلت الآن إلى طريقم سدود بعد اعتراض درة على تغيير مساحة دورها، وحذف اسمها من التتر بسبب أنها رفضت أن تتساوي في التتر مع وفاء عامر.
بالاضافة إلى ان المصادر اكدت على أن الازمة قد تتصاعد في الفترة المقبلة بالتبرأ من المسلسل أو الالتجاء إلى نقابة الممثلين في حال عدم الوصول لحل في هذا الأمر.

يمكنك أيضا قراءة More from author