هل يتخلى ظافر العابدين عن أمينة خليل ؟

 

عرضت الحلقة العاشرة من مسلسل ليالي أوجيني الذي يشارك في بطولته النجم ظافر العابدين والنجمة أمينة خليل وقد شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل ليالي أوجيني للفنانة المصرية أمينة خليل والفنان التونسي ظافر العابدين العديد من الأحداث الدرامية المشوقة، حيث ذهبت كريمة إلى مطعم “صوفيا”، مع “نادية” أبنة الدكتور “فريد”، لتشاهد معها شروق الشمس.

 

ظافر العابدين و أمينة خليل

 

يذهب “عزيز” الذي يجسد دوره مراد مكرم إلى خطبة فتاة، بعد أن فقد الأمل في حبيبته، التي تجسد دورها النجمة إنجى المقدم.

تحاول “جليلة” التي تجسد دورها النجمة أسماء اليزيد الذهاب إلى التياترو في مصر، فيعرض عليها مالك التياترو أن يستقبلها في المحل، أو حتى في السكن، فتفهم “جليلة” مقصد مالك التياترو.

طلب أشقاء “نعمات” منها أن يأتى صاحب الفندق إلى المنزل من أجل الزواج بها، فذهبت إليه وطالبته بذلك، ليؤكد لها أنه سوف يفعل ذلك قريبًا.

ذهبت والدة “عزيز” بصحبة خطيبته إلى الكافتيريا التي تملكها “صوفيا” حبيبته، لتضايقها، وتخبرها بأن أبنها سوف يتزوج قريبًا فتاة غيرها.

تعود “جليلة” الى بورسعيد، بعدما تكتشف أن مالك التياترو خدعها للعمل في مصر، إلا أن مقصده غير شريف، لذلك رفضت هذا العرض.

تبحث “كريمة” عن أحد المزورين، من أجل تزوير جواز سفر للسفر إلى فرنسا لرؤية أبنتها.

تختتم الحلقة بذهاب بعض ضباط الشرطة إلى منزل الدكتور “فريد”، للبحث عن “كريمة”، لأنها متهمة في جريمة قتل، ويريدون القبض عليها قبل أن تحاول الهرب، لتكشف لنا الحلقات القادمة ردة فعل الدكتور “فريد”، وهل سوف يتخلى عنها، أم سوف يحاول مساعدتها من أجل إثبات برائتها؟!.

يشارك في المسلسل ظافر عابدين، وامينة خليل، وانتصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وكارمن بصيبص، وخالد كمال، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وليلى عز العرب، سيناريو وحوار إنجى القاسم وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author