“مايا دياب” تطلب من جمهورها متابعتها لهذا السبب

صرحت النجمة اللبنانية مايا دياب عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر” عن انتهائها من تصوير أحدث أغنياتها “بعدو”، والتي قامت بتصويرها على طريقة “الفيديو كليب” المتعارف عليها، ومن المنتظر أن تطرح الفنانة اللبنانية مايا دياب الأغنية المصورة في عيد الفطر لعام 2018م، وأغنية “بعدو” من كلمات أحمد ماضي، وألحان الفنان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة، وإخراج جاد شويري.

 

مايا دياب

 

غردت مايا معلنة إستكمال الكليب، ولكي تحث جمهورها على متابعتها، حيث قائلة “صباح الخير التحضيرات مازالت قائمة ، لأول يوم تصوير الـ بعدو راقبوا صفحاتي عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل مشاهدة بعض الصور ، من وراء كواليس هذا العمل”.

قدمت النجمة اللبنانية الشكر لكل فريق العمل، بالإضافة إلى معجبيها الذين أرادوا حضور التصوير بالموقع، فضلًا عن من يتابعها ولم يتمكن من الحضور، كما كشفت عن مسابقة سوف تعلن عنها في وقت قريب، حيث قالت “‏كليب (بعدو) صار جاهز للمونتاج وضروري اشكر كل الناس اللي تعبوا معي والفانز اللي اجوا ويللي ما قدروا يجوا محبتكن بتعنيلي وبتحمّسني وبعد كم يوم من الْيَوْمَ رح أعلن عن مسابقة خاصة بالكليب جديدة من نوعها وجوائز ها حلوة.. خليكن متابعين كل يوم بيومه”.

أطلت مايا بإطلالة جديدة على جمهورها، حيث شاركت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وظهرت في الصورة بقصة شعر قصيرة، على طريقة “البوي”، من إبداع مصففة الشعر فاديا مندلق، كما إستعانت بسوار ذهبي زينت به أنفها، وقد نالت إطلالاتها على إعجاب العديد من متابعيها.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author