ما هو أخر ما طلبته الفنانة الراحلة “مديحة يسري”

كان آخر ما طلبته الفنانة مديحة يسري قبيل وفاتها مباشرًة “قراصيا، مشمشية، وتين” حيث طلبت مديحة يسري هذه الأشياء من مديرة أعمالها سهير محمد، وقالت لزملائها الفنانين كلمة الذين ذهبوا لزيارتها خلال الأيام الأخيرة  في حياتها “هتوحشوني”.

مديحة يسرى

وفاة الفنانة مديحة يسري

قالت مديرة أعمال الفنانة مديحة “سهير محمد” بأحد التصريحات الصحافية أنها كانت تتحدث مع الفنانة الراحلة مديحة مساء يوم الأثنين، وقبل دخولها إلى غرفة العناية المركزة ثم طلبت منها مديحة أن تراها في اليوم التالي بالمستشفى، وأن تحضر معها “قراصيا، مشمشية، تين” حتى تضيف هذه الاشياء للزبادي الذي تتناوله.

كما قالت أنها عندما ذهبت يوم الثلاثاء إلى المستشفى فوجئت بخبر وفاة الفنانة بعد أن أصيبت بهبوط حاد في الدورة الدموية، وأضافت أن الفنانة مديحة كانت تعاني من وجود مياه على الرئة ومشاكل في الكلى.

كشف “سامح الصريطي” وكيل نقابة الممثلين في مصر أنه كان آخر من زار الفنانة مديحة وكان يصطحب معه إلهام شاهين، دلال عبد العزيز، دنيا سمير غانم.
فأكد على أنها كانت تعاني بشكل كبير من شدة الألآم في ايامها الأخيرة وكان آخر ما قالته :”بقالي عامين من مستشفى لآخر لكن الحمد لله، المهم أبقوا زوروني عشان ده اللي بيخفف تعبي، ثم كانت كلمتها الأخيرة لهم قبل مغادرتهم “هتوحشوني”.

يمكنك أيضا قراءة More from author