“مروان خوري” يحيي حفلا في السعودية

مروان خوري

أعلن النجم اللبناني مروان خوري عن حفله الغنائي المقبل في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية وذلك في فندق الريتز كارلتون يوم الجمعة الموافق 20 يوليو القادم.

ويأتي ذلك بعد الحفل الذي قد تم تأجيله سابقًا، حيث كان من المقرر أن يلتقي الملحن والمغني اللبناني بجمهوره في المملكة في حفل غنائي كان من المقرر أن يتم في 13 أبريل الماضي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، إلا أن الحفل تم تأجيله في ذاك الوقت.

هذا وقد كشف مروان عن حفله عبر حسابه على موقع الصور الشهير انستقرام من خلال بوستر الحفل، وعلق مروان على الصورة قائلا:

يسرّني أن أعلن لكل المحبين في المملكة العربية السعودية وبدعم من الهيئة العامة للترفيه عن حفلة الفنان #مروان_خوري الاولى تاريخ الأربعاء ٢٠ يونيو في #فندق_الريتز_كارلتون #جده ! مع محبتي‏ 💐 أشوفكم على خير يا أهل”.

#Repost @mk.lovers.leb with @repostapp ・・・ #Repost @bmw_clarinet (@repost_via_instant) يسرّني أن أعلن لكل المحبين في المملكة العربية السعودية وبدعم من الهيئة العامة للترفيه عن حفلة الفنان #مروان_خوري الاولى تاريخ الأربعاء ٢٠ يونيو في #فندق_الريتز_كارلتون #جده ! مع محبتي‏ 💐 أشوفكم على خير يا أهل #السعودية و #رمضان_كريم 💚💚 See you in #Jeddah #KSA on 20 of June 🤗 #مروان_خوري #marwan_khoury #concert #SaudiArabia #حفلة #امسية #جده تنظيم #خيال للمعارض والمؤتمرات @imarwankhoury @khayal.events @faisal_almokri @roznamah_sa @bmw_clarinet #event #السعودية #السعوديه #مراون_خوري #الهيئة_العامة_للترفيه #جدة #حفلات #العيد #فندق_الريتز_كارلتون #jeddah #jeddah_city #jeddah_life #jeddahpeople #jeddah_now #jeddah_vibes #شباب_جدة #بنات_جده

A post shared by Marwan Khoury | مروان خوري (@imarwankhoury) on

منشور مروان كشف عن أن الحفل سيكون حفل مختلط بين الرجال والنساء، ويأتي ذلك في إطار الحراك الثقافي الذي تشهده المملكة العربية السعودية منذ بداية العام في العديد من المجالات الفنية والثقافية.

وخلال هذا العام شهدت المملكة فعاليات فنية مختلفة في إطار رؤية ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان التي سبق وأعلنها لرؤية 2030، شهدنا العديد من الحفلات الغنائية لفنانين يحيون حفلات بالمملكة للمرة الاولى، والتي كان من حفل النجم المصري تامر حسني الذي يعد أول حفل غنائي مختلط بالمملكة.

يمكنك أيضا قراءة More from author