“شيرين عبد الوهاب” تحتفل بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب برومانسية

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بأول عيد ميلاد لزوجها الفنان حسام حبيب بعد الزواج، حيث أتم حسام حبيب عامه الثامن والثلاثون من عمره، فيما سوف تكمل شيرين الثامنة والثلاثين أيضًا ولكن في شهر أكتوبر المقبل، وأيضًا لم تكتف بالإحتفال في كواليس “مجموعة إنسان” وقررت ان تحتفل به مرة أخري.

احتفال شيرين عبد الوهاب بعيد ميلاد حسام حبيب برومانسية

وقد ظهرت شيرين عبد الوهاب ممع زوجها وشقيقها محمد، ومجموعة من الأصدقاء في احتفال مصغر، وكانت تغني لحسام حبيب وتقبله بشكل مستمر.

مما قد عرضها هذا الوضع للإنتقادات والإتهامات بمالبالغة، حيث تظهر في كل صورهما وفيديوهاتهما معا وهي لا تتوقف عن تقبيله، فيما هو يظهر بشكل أكثر اتزانًا.

وقد نشرت الفنان شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الإجتماعي فيديو احتفالها بعيد ميلاد حسام، وقد كتبت تعليقُا علي الفيديو قائلة: “كل سنة وانت جنبي وانت نور عيني يا أطيب وأحن قلب في الدنيا”.

وانهالت التعليقات التي تتمني لهما حياة سعيدة، فيما قد انخرط آخرون يسألونها عن حقيقة حملها، بعد ما ظهرت بوزن زائد مؤخرًا أثناء حلولها ضيفة علي برنامج “مجموعة إنسان”، مع علي العلياني عبر شاشة MBC.

قد اثارت حلقة شيرين في برنامج “مجموعة إنسان” الجدل، حيث أنها قد كشفت كثير من الأسرار، تحدثت عن زوجها حسام مؤكدة أنها لم تتوقع أبدًا أن تقع في حبه، لافته إلي أنها حتي الآن لا تصدق أنها أصبحت زوجته.

من ناحية أخري تجهز شيرين لأغنية خليجية جديدة تتعاون فيها مع الشيخة فاطمة، شقيقة حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author