“ريهانا” تنفصل عن صديقها الملياردير السعودي

شغلت علاقة النجمة العالمية ريهانا مع صديقها الملياردير السعودي “حسن جميل” وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي حول أنحاء العالم في الفترة الأخيرة، وقد ترددت بعض الأخبار مؤخرًا والتي تفيد بأن المغنية الأمريكية ريهانا انفصلت عن صديقها الخليجي حسن جميل، حيث ذكرت العديد من الصحف العالمية هذا الخبر.

تداولت بعض الصحف الفنية خبر انفصال النجمة العالمية ريانا عن صديقها الملياردير السعودي “حسن جميل”، بعد علاقة استمرت قرابة عام، وقد استندت تلك الصحف إلى مصادر مقربة من المطربة الأمريكية.

كشفت مجلة “هاربر بازار” التي نقلت الخبر عن موقع “ميديا تيك آوت نيوز”، أن مغنية البوب الشهيرة فضلت انهاء علاقتها مع حسن لأنها “سئمت منه”.

ذكرت الصحيفة في تفاصيل الخبر عن ريانا أنها “حطمت قلبه، فهذا ما تجيده، كسر قلوب الرجال، وهي سئمت منه تمامًا كما يحدث في علاقاتها مع جميع الرجال”.

نقلت مجلة Elle بنسختها العالمية عن موقع MediaTakeOut News خبر انفصال الفنان العالمية عن صديقها حسن جميل، بعد علاقة استمرت عامًا، ولكن لم يخرج الطرفين ليؤكدا أو ينفيا ما يتردد، خاصًة وأن الثنائي كان حريص على إخفاء علاقتهما عن العلن ووسائل الإعلام.

أزعج الخبر عدد كبير من محبي النجمة الأمريكية، حتى خرجت بعض الصحف الفنية بتكذيب كل تلك الشائعات، حيث أوضح “جوسيب كوب” أن كل ما نشر أو تم تداوله ما هو إلا أكاذيب وليس لها أي صحة.

أكد موقع “HollywoodLife” أن الشائعات التي ترددت حول انفصال النجمة وصديقها الملياردير السعودي ليست صحيحة، وأن تلك القصة تم دعمها بالحديث عن علاقة حسن جميل القديمة مع عارضة الأزياء العالمية ناعومى كامبل، وما هي إلا شائعات.

يمكنك أيضا قراءة More from author