نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها تحت البحار

قامت الفنانة نانسي عجرم بالاحتفال بعيد ميلاد ابنتيها ايلا وميلا في هذه الأيام، حيث احتفلت بهما الفنانة نانسي عجرم في حفل لافت للأنظار إلى درجة كبيرة بسبب فكرة الديكور المبهرة التي شهدها الحفل فكان مستوحى من عالم البحار وجائت البالونات على هيئة أشكال بحرية مميزة أحبتها ابنتيها كثيرًا وفرحوا بها إلى درجة كبيرة.

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها

خلال هذه الأيام احتفلت الفنانة نانسي بعد ميلاد ايلا وميلا في حفل ملفت للأنظار حيث كشفت الصور عن فكرة الديكور من حفل الميلاد المميز.
فكان مستوحى من عالم البحار، حيث جائت البالونات على الأشكال البحرية والزينة الملونة اللافتة للنظر التي كانت من اسماك واصداف بحرية وكذلك القواقع.
بالاضافة إلى ان الفنانة نانسي كانت قد أحضرت قالبين كيك بنفس أجواء البحار التي زينت بها حفلتها، واعتمدت على الأطباق المزينة المرسوم عليها كائنات البحار مع حلويات الاطفال وتحمل نفس الفكرة.

كما ساعد على نجاح فكرة الديكور هذه وجود حماد سباحة بمكان الحفل حيث ارتديا ابنتيها إيلا وميلا ملابس عروس البحر وظلا يلعبان مع أصدقائهما بالماء.

وعن اطلالة الفنانة نانسي فكانت ترتدي ملابس صيفية وهي شورت ومعها بلايز أبيض، وزوجها فادي الهاشم ارتدي القميص الابيض الفضفاض الذي ناسب الأجواء إلى درجة كبيرة.

يمكنك أيضا قراءة More from author