النجوم يتابعون هذه المسلسلات في رمضان 2018

عبر نجوم الفن عبر مواقع التواصل الإجتماعي عن شغفهم لمتابعة مسلسلات رمضان 2018 والتي تعرض حصريًا ضمن السباق الدرامي لهذا العام، وعلى الرغم من أن أغلب الفنانين منهمكون في تصوير أعمالهم الفنية، والعديد منهم يشاركون بالفعل في الموسم الرمضاني، إلا أن البعض منهم أعرب عن حماسه اليومي في متابعة مسلسلات رمضان 2018 لزملائهم في المجال الفني، كما عبر البعض الآخر عن رغبته في متابعة إحدى الأعمال الدرامية التي لفتت الإنتباه، ولكن بعد إنتهاء الشهر الفضيل، بسبب الإنشغال في الفن وتصوير الأعمال الفنية.

صرحت النجمة زينة التي تشارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل “ممنوع الإقتراب أو التصوير” أنها سوف تحرص على متابعة مسلسل النجم الكبير عادل إمام “عوالم خفية”، ومسلسل الفنان الكبير يحى الفخراني “بالحجم العائلي”.

أكد النجم محمد إمام نجل الفنان الكبير عادل إمام أنه يتابع مسلسل كلبش 2 ، للفنان أمير كرارة، حيث شارك محمد صورة له مع الفنان محمود البزاوي الذي يشارك في بطولة المسلسل، وعلق عليها قائلًا “بتفرج على كلبش ٢ مع صلاح الطوخي نفسه، تحية مني لكل صناع المسلسل و خصوصاً باشا مصر أخويا أمير كرارة”.

 

 

انضمت الفنانة اللبنانية إلى متابعي مسلسل “كلبش 2″، حيث ردت على أحد متابعيها عبر موقع التدوينات الشهير “تويتر”، بأنها رأت أول حلقة من المسلسل في موسمه الثاني، وهو بالفعل مسلسل حلو وأعجبت بأحداثه.

كشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي أنها كانت منتظرة إذاعة مسلسل “طريق” للنجمة نادين نجيم، والنجم عابد الفهد، وأنها تشعر بالحماس لمشاهدة المسلسل.

رغم انشغال الممثلة الأردنية صفاء سلطان بأعمالها الفنية، حيث أنها تشارك في مسلسلين خلال الموسم الرمضاني لعام 2018م، وهو مسلسل “الوهم”، ومسلسل “قسمة ونصيب”، ولكنها أكدت أنها سوف تشاهد عدد من الأعمال الدرامية، مثل مسلسل “الرحلة”، ومسلسل “طريق”.

اكتفت الممثلة السورية نادين تحسين بيك بمتابعة مسلسل واحد فقط خلال السباق الرمضاني لهذا العام، وهو المسلسل الكوميدي “الواق واق”.

فضلت المغنية اللبنانية نوال الزغبي متابعة مسلسل واحد فقط خلال الموسم الرمضاني، وهو مسلسل “جوليا”، للفنانة اللبنانية ماجي بو غصن، ولكنها سوف تتابعه لاحقًا.

غردت النجمة اليمنية بلقيس فتحي عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، حيث قالت أن لا يوجد أي عمل خليجي لفت انتباهها حتى الآن، كما طرحت سؤال على متابعيها قائلة ” لم يلفت انتباهي شيء من الدراما الخليجية حتى اللحظة.. هل فيه مسلسل شدتكم أحداثه من البداية؟”.

 

 

أعربت النجمة التونسية عائشة بن أحمد عن رغبتها الشديدة في مشاهدة عدد كبير من المسلسلات، على الرغم من أنها لازالت تستكمل بقية مشاهدها في مسلسل “نسر الصعيد”، الذي تشارك في بطولته مع الفنان محمد رمضان، إلا أنها أكدت على رغبتها في متابعة مسلسل “بالحجم العائلي” للفنان يحي الفخراني، و”ليالي أوجيني” للنجم ظافر العابدين والنجمة أمينة خليل، و”أبو عمر المصري” للنجم أحمد عز، و”أيوب” للفنان مصطفى شعبان، و”إختفاء” للنجمة نيللي كريم.

تهتم النجمة السورية كندة علوش بمتابعة مسلسل “طايع”، الذي يشارك في بطولته زوجها النجم المصري عمرو يوسف، حيث قدمت الشكر إلى كل فريق عمل المسلسل عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، حيث قالت “عمرو سلامة محمد وشيرين وخالد دياب أحمد حافظ مش هوفيكم حقكم لو قعدت اسقف من هنا لبكرة مجهود جبار ونتيجة مشرفة، بعيد عن الأداء الرائع لعمرو وصبا وعمرو عبد الجليل وداش وعلي قاسم ومحمود حافظ وكل نجوم العمل، والكلام ده بقمة الموضوعية ومن غير ما تقولولي مين يشهد للعروسة.. طايع”.

 

 

يتابع محترف نادي ليفربول الإنجليزي “لاعب كرة القدم المصري” محمد صلاح عدد من المسلسلات في أوقات فراغه، حيث كشف أنه يشاهد المسلسل الكوميدي “سك على أخواتك” للنجم علي ربيع، و”ربع رومي” للنجم مصطفى خاطر، و”نسر الصعيد” للنجم محمد رمضان الذي رد عليه عبر حسابه على “تويتر” قائلًا “نسر ليفربول بيتفرج على نسر الصعيد.. مشاهدة ممتعة يا ابو صلاح”.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author