طارق العلي يواجه قضية قذف أخرى

طارق العلي يواجه قضية قذف أخرى

مرة اخرى طارق العلي يتعرض لقضية قذف جديدة من قبل الممثل الكويتي شعبان عباس الشهير بشعبولا وذلك بعد أن ورد اسمه في التسجيل الصوتي الاخير المنسوب للمخرج الشهير.

حيث أعلن محامي الفنان شعبان عباس السيد طلال العبيد أنه تقدم بشكوى إلى النائب العام ضد المخرج طارق حمود علي وذلك على إثر تسجيل صوتي منسوب له يقوم من خلاله بسب وقذف العديد من النجوم ومن ضمنهم موكله.

وجاء نص الشكوى المقدمة من قبله كالاتي:

‘تقدمنا بشكوى للنائب العام ضد المدعو طارق حمود علي الذي قام بفعل إجرامي ضد موكلنا الفنان شعبان عباس وفنانين آخرين عبر تسجيل منسوب له، وهو يقوم بالسب والقذف والتجريح لهم، ومن ضمنهم موكلنا، ونحن من جانبنا سنحافظ على حقوق موكلينا تجاه كل من تسول لهم أنفسهم المساس بسمعتهم أو أن تحط قدرهم’.

الشكوى قدمت بتاريخ 3 يونيو 2018 موضحا بها عبارات السب والقذف التي وردت على لسان المخرج المتهم بسب العديد من زملائه داخل التسجيل والذين بدؤوا بمقاضاته قانونيًا ومن بينهم النجمة حياة الفهد.

وذلك على الرغم من محاولته لاحتواء الأمر من خلال فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك يعتذر فيها صراحة للنجمة القديرة بعدما رفعت ضده شكوى قانونية.

وجه لها العلي هذه الكلمات: ‘أستاذة حياة الفهد لها كل الاحترام والتقدير، ولا يمكن في يوم من الأيام نغلط عليها، ولها كل التقدير والمحبة، وحنا عيالها بس ابعدوا هالفتن عنها’.

بالاضافة لذلك فقد قدم اعتذارًا لكلا من لمخر احمد الشطي رئيس فرقة المسرح العربي وفرقته قائلا:” كل التقدير لك ولأسرتك، وإذا صدر مني شيء أنت وأسرتك وكل الفنانين على راسي’.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author