إصابات عنيفة لـ “رامز جلال” بسبب ضحايا مقالبه

كشف النجم المصري رامز جلال للمرة الأولى عن الإصابات العنيفة التي أصيب بها خلال تصوير حلقات برنامج المقالب الشهير رامز تحت الصفر والذي يعرض حصريًا في رمضان 2018م على شاشة قناة “إم بي سي”، حيث صرح رامز جلال أنه تعرض للضرب على أيدي العديد من النجوم الذين وقعوا ضحيته في فخ برنامج رامز تحت الصفر خلال الموسم الحالي، حيث لا تكاد أن تخلو حلقة واحدة من حلقات البرنامج من ضرب رامز والتعدي عليه من قبل أحد الفنانين أو نجوم كرة القدم، ويبدو في آخر حلقة قدمها رامز أن الضرب الذي يتعرض له النجم يؤلمك حقًا، وبالفعل تحدث له عدة إصابات تتفاوت على حسب حدتها.

 

رامز تحت الصفر

 

أثبت رامز أن مقلبه ليس مفبركًا كما زعم البعض، وكما أشيع بكثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر في حلقة النجم سامح حسين، وعرض على الشاشة بعض الإصابات التي تعرض لها في الحلقات السابقة.

صرح رامز أن جسده أصبح ملئ بفعل إصابات ضحاياه، وقام بالكشف عن إصابة في الركبة، وقال أنه يتلقى العديد من الضرب المبرح خلال تصوير الحلقات.

ظهر رامز خلال أحدث حلقاته وهو يتلقى حقنة مسكنة، من أجل تسكين الآلام التي يشعر بها، ويستكمل تصوير الحلقة، جراء اللكمات والركلات التي يتعرض لها.

شارك النجم مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وهو يأخذ الحقنة المسكنة، وعلق على المقطع قائلًا  “جاتلى إصابة قبل حلقة الباشمهندس سامح حسين، والحلقات أقدام”.

نشر رامز مقطع فيديو أثناء تصوير الحلقة وعلق عليه مازحًا “العين صابتني ورب العرش نجاني .. الحمد لله، رامز جلال .. رامز تحت الصفر”.

علق العديد من متابعي رامز على هذا المقطع ما بين التشكيك في مصداقية برنامجه، والآخر يؤكد أن البرنامج حقيقي ماعدا بعض الحلقات المفبركة، وحاز الفيديو على إعجاب العديد من محبي رامز، وحصل على نسبة مشاهدة عالية.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author