عارضة أزياء تستهزء بكيم كارداشيان

حصلت عارضة الازياء كيم كارداشيان بالايام القليلة السابقة على جائزة Influencer Award حيث قد أنقسم بعدها نشطاء موقع التواصل الاجتماعي في تأييد كيم كارداشيان فبعضهم هنأها بالحصول على الجائزة والآخرين لم يروها الشخص المناسب لهذا الأمر، أما عارضة الازياء البريطانية ادوا أبوه فعارضت الأمر تمامًا ولم تر كيم الشخص الجدير باستلام هذه الجائزة.

عارضة الازياء كيم كارداشياناستلام كيم كارداشيان جائزة Influencer Award

أطلت عارضة الازياء كيم في حفل توزيع جوائز الموضة CFDA 2018 Fashion Awards حيث أقيم في منحف بروكلين بنيويورك، ونالت كيم جائزة Influencer Award أي انها من الاشخاص الذين أثروا بدرجة كبيرة في عالم الموضة.
كما كانت تردي توب مع تنورة طويلة ولفتت الأنظار بلوك شعرها الجديد حيث قامت برفعه من الأمام تاركة خصل الشعر الكورلي تنسدل من الخلف.

بعدها عبرت عارضة الازياء كيم عن فخرها بأنها حصلت على هذه الجائزة وذلك عن طريق نشرها لمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بصفحتها الشخصية.

إلا أن ردود افعال الجمهور لم تكن جميعها على نظام واحد فقد جاء كيم العديد من الانتقادات حيث اعتبروها انها لا تستحق هذه الجائزة وأن غيرها أولى بالحصول عليها، والبعض الآخر هنأها بأعتبارها اثرت بالفعل في عالم الازياء والموضة.

أما عن عارضة الازياء البريطانية ادوا أبوه فقد علقت على صورة نشرتها العارضة العالمية ويني هارلو مع كيم وكانت تهنأها بالجائزة بقولها :”لابد من أم الامر مزحة ففي أي بقعة من العالم ألهمت كيم النساء؟ هي ليست لا مؤثرة ولا أيقونة واعتبر هذا الأمر جنونًا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author