مسلسل العاصوف يثير غضب السوشيال ميديا

مسلسل العاصوف

تعرض مسلسل العاصوف منذ بدايته للكثير من الانتقادات والاعتراضات خاصة وأنه يتحدث عن فترة هامة من حياة المملكة العربية السعودية ويتعرض فيها للتغيرات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية خاصة بالعاصمة الرياض خلال فترة السبعينات.

ومازالت الانتقادات تواجه المسلسل الخليجي الذي يقوم ببطولته النجم ناصر القصبي حيث عرضت إحدى حلقات المسلسل مشهدًا يحوي حرق صورة الزعيم العربي والمصري جمال عبدالناصر.

وذلك ضمن أحداث المسلسل الذي يذاع يوميًا عبر شاشة قناة mbc، وتناوله الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بإصدار بيان رسمي من المجلس الأعلى للإعلام إعتراضًا على ما حدث من صناع العمل.

حيث لاحقت بهم تهمة إهانة رمز عربي كبير، يتوقع أن تثير ضجة أكبر على المسلسل خلال الأيام المقبلة نظرًا لحساسية المواضيع التي يناقشها المسلسل خاصة حرب أفغانستان، والتغيرات التي شهدها المجتمع السعودي.

ويذكر أن السلطات المصرية متمثلة في السيد مكرم أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام خاطبت السلطات السعودية متمثلة في وزير الإعلام السعودي للمطالبة بحذف هذا المشهد المسيء لأحد رموز الامة العربية.

المسلسل كتبه الدكتور عبدالرحمن الوابل ، وأخرجه المخرج السوري المثنى صبح، ويشارك في بطولته كلا من ناصر القصبي، ريم عبدالله، ليلى السلمان، عبدالاله السناني، حبيب الحبيب، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author