“مي عز الدين” تكتشف إصابة والدها بالسرطان

مي عز الدين في مسلسل رسايل

تتألق النجمة مي عز الدين في موسم دراما رمضان 2018 هذا العام بمسلسل اجتماعي جديد من مجموعة حلقات منفصلة متصلة بعنوان رسايل، حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى هالة التي تنتمي للطبقة المتوسطة بالمجتمع وتعيش مع والدها المحال على المعاش واشقائها، وهي متزوجة ولديها طفل، ودائمًا ما تحلم بأحلام تخص عائلتها ثم تتحقق هذه الأحلام بعد ذلك كما رأتها.

في الحلقة الثامنة عشر من مسلسل رسايل والتي جاءت بعنوان الثعبان رأت هالة حلم جديد شاهدت فيه سامح داخل شقة والدها ويشير لها على غرفة والدها حتى تدخلها، وبالفعل تدخل وتجد ثعبان ضخم ثم تستيقظ مفزوعة من الحلم.

 بعد ذلك في الحلقة التاسعة عشر والتي جاءت بعنوان باب جهنم يبدأ هشام في الشك في والدها وأنه متزوج سرًا من إحدى الفتات، وذلك بعد أن وصل لوالده خطاب من البنك يوضح أنه سحب مبلغ 40 ألاف جنيه، ويبدأ بعدها هشام يراقب والده.

ثم يرى والده يخرج من منزل إحدى الفتيات، ويبدأ في مواجهته ينهره والده ويطلب منه عدم التدخل في أموره الخاصة، لكن هشام يستمر في مراقبة والده، ويذهب لمنزل الفتاة التي زارها والده.

ليكتشف أنها إحدى تلميذات والده وتخبره أن والده يعاني من مرض السرطان وكان يرفض العلاج خاصة بعد أن علم أولاده أنه سحب الفلوس من البنك، خاصة وأن العلاج مكلف للغاية، هشام يجمع أشقائه يخبرهم أن والده يعاني من سرطان في الرئة منذ فترة وحالته خطيرة.

هالة ترى أن هذا هو تفسير حلم الثعبان الذي رأته في غرفة والدها، وفي الحلقة العشرون التي تحمل عنوان “بعد فوات الاوان” تحاول هالة وأشقائها إقناع والدهم بضرورة العلاج من السرطان، ويقتنع بالفعل، ويقرر هشام تحمل مصاريف العلاج كاملا بمفرده.

مسلسل رسايل من بطولة مي عز الدين خالد سليم وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وهشام إسماعيل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وراندا البحيري وهاجر الشرنوبي وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author