مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة

نشر الفنان مصطفى شعبان صورة له من المملكة العربية السعودية، حيث أن مصطفى شعبان يؤدي مناسك العمرة في مكة المكرمة، وكان ذلك عبر حسابه الخاص علي أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد علق علي الصورة قال: “باب الكعبة، اللهم صلي وسلم علي حبيبنا وسيدنا محمد”.

مصطفي هو ممثل مصري، بدأ مشواره الفني من خلال العمر كمخرج بالمسرح الجامعي حيث عرضت له مسرحية ضمن مهرجان “الفنون المسرحية” في فرنسا، التي لاقت نجاحًا كبيرًا، فقرر إخراج مسرحية أخري حصلت علي جائزة أفضل مخرج في مسابقة الجامعات، أول تجربة له في التمثيل قد كانت من خلال مسرحية “بالعربي الفصيح” مع الفنان “محمد صبحي”، وعلي الرغم من نجاحه كمخرج إلا أنه قرر التفرغ للتمثيل، ظهر لأول مرة علي شاشة السينما في دور صغير لا يتعدي ثمانية مشاهد مع المخرج “زكي فطين عبد الوهاب” في فيلم “رومانتيكا”، تلاه فيلم “القبطان” ثم حصل علي جائزة أحسن ممثل عن فيلم “فتاة من إسرائيل”، وفيلم “الشرف”.

مصطفي شعبان يؤدي مناسك العمرة

قرر الممثل المصري مصطفي السفر إلي المملكة العربية السعودية، بعد اطمئنانه علي مسلسله أيوب، وتلقيه ردود فعل إيجابيه عليه.

وقد سافر شعبان إلي الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، وشارك جمهوره بصورة من هناك.

نشر عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورته من أمام باب الكعبة المشرفة وكتب تعليقًا عليها حيث قال: “باب الكعبة، اللهم صلي وسلم علي حبيبنا وسيدنا محمد”.

ويشارك مصطفي شعبان في رمضان 2018 بمسلسل أيوب.

حيث أن هذا المسلسل هو من بطولة أيتن عامر، هنا الزاهد، محمد دياب،ميريهان حسين، محمد لطفي، محمد علي رزق، من تأليف محمد سيد بشير، إنتاج تامر مرسي، إخراج أحمد صالح.

يمكنك أيضا قراءة More from author