فيديو يسرا تغني 3 دقات في الشارع مع الأطفال

تناقل بعض الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للنجمة الكبيرة يسرا وقد حاز هذا المقطع على إعجاب العديد من جمهور الفنانة المصرية يسرا ومحبيها، حيث ظهرت النجمة في المقطع وهي متواجدة في الشارع أمام أحد الأتوبيسات الخاصة بإحدى المدارس، وكانت تغني الفنانة الجميلة مع الأولاد المستقلين الأتوبيس أغنيتها المعروفة “ثلاث دقات”، والتي اثارت ضجة في الآونة الأخيرة وحققت نجاح كبير ونسبة مشاهدة عالية.

 

النجمة المصرية

 

اندمجت النجمة في الغناء مع الأطفال، والتصفيق لهم، وعلى الرغم من الأولاد ينتمون إلى الصف الإبتدائي، إلا أنهم شاركوها الغناء، بل استطاعوا غناء الأغنية الشهيرة بالكامل!.

يدل هذا الموقف على أن النجمة تستأثر بقلوب الملايين من معجبيها وحتى الأطفال، كما أن الأغنية حققت نجاح باهر لتصل به إلى الطفل، حيث ظهر الأطفل وهم منسجمين مع النجمة الجميلة، وهي تستغل توقف حركة السيارات بسبب إشارة المرور.

تفاعلت النجمة روجينا مع موقف الفنانة الإنساني، حيث شاركت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

علقت روجينا على مقطع الفيديو قائلة “سيفا القلب اللى مابيعرفش غير يحب يطبطب حتى وهو موجوع، أحن نساء العالم، علمتي أجيال كتير اديتهم من حبك من نورك، أنا واحدة منهم والقرب منك بيحسس الواحد إن دايما بكره أحلى، بكره جايب لنا كل اللي بنتمناه”.

تابعت روجينا قائلة “يسرا، انتى منهج فى الحياة وفى الإبداع، الحفاظ على النجومية، القلب اللى كل مايزيد فى عمره سنه يصغر سنين، علمتنى حاجات كتير، أعتقد فرقت فى حياتى الفنية والإنسانية لأنك يسرا”.

يذكر أن يسرا قد قامت بغناء أغنية “3 دقات” مع المغني أبو، وهي من كلمات المؤلف والسيناريست تامر حبيب، وألحان أبو، وقد حققت نجاح منقطع النظير في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى ملايين المشاهدات من مختلف الدول.

الجدير بالذكر أن يسرا شاركت في مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، الذي عرض على بعض القنوات الخليجية، حصريًا في رمضان 2018م، وتم تأجيل عرضه على القنوات المصرية.

 

 

سيفا القلب اللى مابيعرفش غير يحب يطبطب حتى وهو موجوع احن نساء العالم علمتى اجيال كتير اديتهم من حبك من نورك انا واحده منهم والقرب منك بيحسس الواحد انوا دايما بكره احلى بكره جايب لنا كل اللى بنتمناه يسرا انتى منهج فى الحياه فى الابداع الحفاظ على النجوميه القلب اللى كل مايزيد فى عمره سنه يصغر سنين علمتنى حاجات كتير اعتقد فرفت فى حياتى الفنيه والانسانيه لانك يسرا 💚💚💚#روجينافانز #روجينا_جولي #روجينا😍 #روجينا_ملكه_مصر #روجينافانز 1#ممثله_مصريه #الحمد_لله @rogenablows @rogena1fans @rogena.fans @fans.rogena @rogenablows @rogenalovers @rogenaf @rogenadirect @rogena_fans_ @rogenalove @fanz_rogena @blackandwhite_rogena_

A post shared by Rogena (@rogenaofficial) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author