نادين نسيب نجيم تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل طريق

نادين نسيب نجيم تحتفل بانتهاء تصوير مسلسل طريق

احتفلت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بإنتهاء تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد الذي يعرض حاليا عبر شاشة فضائية الmbc  “مسلسل طريق”.

وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر تطبيق انستقرام حيث نشرت نادين مقطع فيديو تظهر فيه اللحظات الاخيرة من انتهاء فريق العمل من تصوير المسلسل.

نشرت نادين مع الفيديو تعليق كتبت فيه قائلة:” حسناً، خلصنا، خلصت… وكان آخر نهار تصوير. عبينا أغراضنا، اتضحكنا، تسلينا وخلصنا الساعة 8. يعني 20 ساعة تصوير. سأشتاق إلى فريق العمل. شكراً لكن لأنكم جعلتم المسلسل أحد أفضل المسلسلات”.

حاز مقطع الفيديو الذي نشرته نادين على إعجاب الكثيرين من متابعيها ومحبيها عبر انستقرام، حيث حقق الفيديو مايزيد عن نصف مليون مشاهدة منذ وقت عرضه، مع الكثير من التعليقات الايجابية المهنئة لهم على نجاح العمل.

 

وبدت نادين في الفيديو متعبة لدرجة أنها حاولت النوم في صندوق سيارتها واكتشفها أحد اعضاء فريق العمل عندما حاول أن يضع بعض الاغراض في سيارتها..

واحتفل فريق عمل مسلسل طريق الذي يقوم ببطولته كلا من نادين نجيم، عابد فهد، ختام اللحام، وفاء الموصللي، جديد زين الدين، والمخرجة رشا هشام شربتجي من خلال التصفيق والغناء والرقص العفوي وبعض قطع قوالب الحلوى.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author