الحلقة 24 من مسلسل “سلسال الدم”

عرضت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس والأخير على شاشة قناة “إم بي سي مصر” MBC مصر الفضائية، ويشارك في بطولة مسلسل سلسال الدم الفنانة الكبيرة عبلة كامل والفنان الكبير رياض الخولي، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الدرامية المشوقة التي دارت حول النجمة عبلة كامل وبقية أبطال المسلسل.

سلسال الدم

 

يجتمع حمدان مع ولده هارون، ويتعهد هارون بدفع جميع تكاليف البضاعة التي تم سرقتها منه، وسوف يقوم بتسديد هذا المبلغ إلى صفوت.

احتفل هارون بمناسبة إنجاب زوجته هنية مولود جديد، مما أثار غيرة وحقد حمدان، الذي يحقد على أخيه، لأنه رزق بمولود سوف يتقاسم معه في الميراث.

يتدخل الوزير جد هارون في قضيته، فيحصل هيما على العفو الرئاسي قبل أن ينفذ الحكم عليه بالإعدام.

يقيم يحيى مع والده هارون مرة أخرى، فـ يتصالح معه، ويقوم هارون بشراء شقة جديدة في الصفوانية، ويفتتح  من أجله مكتب للمحاماة.

تتصل بسمة بالضابط علاء، من خلال مكالمة هاتفية، وتخبره بأن يراقب زينب، لأنها تقابل علاء بدون علم أحد، وبذلك هي سوف توصله إلى علاء للقبض عليه، وترفض أن تكشف عن اسمها أو شخصيتها.

اتفق يحيى مع ناصرة في الحلقة الماضية على أمرًا ما، وقد اتضح في هذه الحلقة، حيث طلب يحيى من والده هارون أن يحصل على أرض الشعابنة، أفضل من اعطائها لشخص آخر وضياعها، وقد استعان بزوجته في اقناع والده بهذا، لكن بأسلوب غير مباشر.

اختتمت أحداث الحلقة بأن هارون يشعر بالغدر من ناحية أبنه حمدان، فيتوعد له بالإنتقام منه في حالة محاولة إيذاء أبنائه هيما أو يحيي، لأنه هو من سوف يتصدى له.

يشارك في بطولة مسلسل سلسال الدم عدد كبير من النجوم، منهم عبلة كامل، ورياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال.

يمكنك أيضا قراءة More from author